رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اليوم.. جمال عبدالحميد ونجوم مهرجان القاهرة للدراما ضيوف «معكم» على cbc

ستوديو

يقدم برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع على قناة cbc، حلقة احتفائية بالنجوم المكرمين في مهرجان القاهرة للدراما، مستضيفًا مجموعة منهم فى حلقة خاصة، منهم المخرج الكبير جمال عبدالحميد، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وجاء لقاء المخرج جمال عبدالحميد مع الإعلامية منى الشاذلي، مليئًا بالمفاجآت والحكايات والذكريات عن أعماله الشهيرة التي أمتع بها الجمهور المصري والعربي، سواء في الدراما التليفزيونية أو الفوازير والأغاني، وذكرياته مع أبطال تلك الأعمال وكواليس تنفيذها.

وتحدث المخرج جمال عبدالحميد عن مجموعة النجوم الذين اكتشفهم في بدايتهم وعلاقتهم به والأعمال التي قدمهم فيها، مثل أحمد السقا ومنى زكي وأحمد عز وغيرهم، بالإضافة لذكرياته وعلاقته بنجوم دراما التسعينيات وما تلاها، مثل يحيى الفخراني وصلاح السعدني وأسامة أنور عكاشة وعمار الشريعي، وكذلك فترة عمله في المونتاج قبل تقديم أول أعماله الدرامية.

 

لفتة طيبة حملت عنوان "شكرًا أسعدتونا"

وتتضمن الحلقة لقاء مع الفنانين الذين أسعدونا بأدوارهم في الدراما طيلة عقود مضت، وكرمهم المهرجان في لفتة طيبة حملت عنوان "شكرًا أسعدتونا"، حيث استضاف البرنامج منهم الفنانين: عواطف حلمي، وعبدالله مشرف، وأمل إبراهيم، الذين تحدثوا عن مشوارهم في الأعمال الفنية وإحساسهم بالتكريم من المهرجان وذكرياتهم مع عشرات الأعمال التي قدموها طوال مسيرتهم.

وكذلك يتحدثون عن المواقف المضحكة التي تعرضوا لها بعد تقديمهم بعض الشخصيات في الأعمال الفنية.