رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«انتش واجرى».. فيديو جديد لـ إياد نصار وهند صبرى وهدى المفتى

إياد نصار وهند صبرى
إياد نصار وهند صبرى وهدى المفتى

نشر المخرج أحمد خالد موسى فيديو بمشاركة الفنان إياد نصار والفنانة هند صبري والفنانة هدي المفتي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمشهد تمثيلي لشخصية المطرب العالمي مايكل جاكسون.

 

وظهر في الفيديو موسى وهو يقدم إياد نصار وصبري والمفتي وهم يرقصون على لحن أغنية smooth criminal الشهيرة للمطرب العالمي مايكل جاكسون، وحرفوا كلمات الأغنية بطريقة كوميدية، بعنوان "انتش واجري".

فيلم “رمسيس باريس”

كما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "رمسيس باريس" بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك داخل منطقة منشأة ناصر بالقاهرة.

 

واضطر صنَّاع الفيلم إلى زيادة عدد أفراد الحراسة لتأمين بطلة الفيلم هيفاء وهبي، التي خرجت من سيارتها لتحيي جمهورها، بينما تكرر تصوير مشاهد العمل أكثر من مرة بسبب الزحام.

 

وانتهى موسى، من تصوير نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، ومن المتوقع أن يتم تحديد موسم عرضه خلال أيام قليلة، مع التفكير في طرحه مطلع العام الجديد.

أبطال فيلم “رمسيس باريس”

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة "أوس أوس"، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023 أو موسم عيد الفطر.