رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد ظهورها بالأبيض.. هل تزوجت مى عزالدين من أحمد السعدنى؟

ستوديو

تصدرت الفنانة مي عزالدين مؤشر البحث على موقع "جوجل"، وذلك عقب تداول صورة لها بفستان زفاف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت شائعات زواج الفنانة مي عزالدين من الفنان أحمد السعدني، وذلك بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، ولظهورهما الدائم معًا في معظم المناسبات، بالإضافة إلى صورهما معًا التى تظهر كل فترة وتتسبب في انتشار تلك الشائعات.

وكان الفنان أحمد السعدني قد نفى زواجه من مي عزالدين قبل فترة، مؤكدًا أن علاقتهما تقتصر على الصداقة، قائلًا: "مي عزالدين أختي من وهي في العاشرة من عمرها، وأسرارنا مع كل واحد منا، ووالدتها مثل أمي".

بينما قررت الفنانة مي عزالدين التزام الصمت، وعدم الرد على تلك الشائعات مؤكدة أنها اعتادت عليها، قائلة: "لقد أقنعت نفسي أن أفضل رد على الشائعات هو الجهل والصمت، عندما أحب، لن أخفيه عن جمهوري لأن الحب والزواج ليسا مخزيين ولا محرمين حتى أخفيهما".

 

آخر أعمال الفنانة مي عزالدين

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، بطولة طارق لطفي، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبدالعزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.