رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. ياسمين صبرى ضيفة إسعاد يونس فى «صاحبة السعادة»

ستوديو

تحل الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويذاع على قناة dmc، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وتعاد يوم الجمعة الساعة الثانية مساءً.

 

ونشرت قناة DMC البرومو الرسمي للحفلة عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، معلقة عليها: الفنانة ياسمين صبري وظهور مميز مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على .dmc

 

وظهرت ياسمين صبري خلال البرومو وهي تتحدث عن كيفية تعاملها مع الشائعات التي تطالها بين الحين والآخر، فضلا عن قيامها بالطبخ خلال الحلقة.

 

وتسجل ياسمين صبرى ظهورها الثالث في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، حيث حلت ضيفة للمرة الأولى في عام 2017، وكانت المرة الثانية عام 2019.

 

مسلسل "فرصة تانية"

 

وكان آخر أعمال ياسمين صبرى، مسلسل "فرصة تانية" الذى عرض في شهر رمضان 2020، بطولة أحمد مجدى، هبة مجدى، أيتن عامر، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، سارة الشامى، محمد أبوداود، نهال عنبر، أشرف زكى، عمر الشناوى، هبة عبدالغنى، عصام السقا، أحمد الشامى، ابتهال الصريطى، غفران محمد، هدى الإتربى، كريم عبدالخالق، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.