رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أصالة تحبس الأنفاس بإطلالتها الأنيقة من حفلها الغنائى بدبى.. صور

أصالة
أصالة

خضعت الفنانة السورية أصالة لجلسة تصوير جديدة قبل حفلها في كوكا أرينا بدبي، وتألقت خلالها بإطلالة أنيقة خطفت بها أنظار متابعيها.

ونشرت أصالة صور من الجلسة عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، وتألقت فيها بفستان رمادي أنيق وبوشاح بالريش، ووضعت باندانة على الرأس من نفس قماشة الفستان ولونه، وهو من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

وعلقت أصالة على الصور قائلة: "أوّل حفلة بعد الصيف بدبي الرّائعة الحلوة المُفرحة.. حاولت أشبه مشاعري الطًايرة من الفرح بإنًي رح أرجع غنّي اشتقت لصوتي واشتقت لكم.. شكرًا لكلّ حبايبي الّلي دائمًا بيكملوا صورة أنا جزء منها.. ولأوًل مرًة بلبس من العالمي العزيز والرّاقي زهير مراد.. كلّلي شغف لهالّلقاء بعد شوي بلاقيكم".

وظهرت أصالة بوجنيتن ممتلئتين وبشرة صافية زادت من جملها، مما أثار التكهنات حول خضوعها لحقن فيلر خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيها خاصة أغاني ألبومها الجديد، وبعض الأغاني من أرشيفها الفني. 

آخر أعمال أصالة

وطرحت أصالة أغنيات ألبومها الغنائى الجديد "شايفة فيك" على فترات متفاوتة على موقع "يوتيوب"، وتعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى.

أصالة وبرنامج سعودي أيدول

من ناحية أخرى تشارك أصالة في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"، بمشاركة الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان العراقي ماجد المهندس، وأصيل أبوبكر. 

أصالة
أصالة
أصالة
أصالة