رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير صلاح الدين يكشف رسالته الأخيرة مع الراحل هشام سليم (صورة)

ستوديو

شارك الفنان أمير صلاح الدين، متابعيه، بصورة من كواليس مسلسل "بين عالمين" الذي جمعه بالراحل هشام سليم، كما نشر آخر رسالة بينهما، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وعلق أمير صلاح الدين على الصورة، قائلا: رغم مشاهدي القليلة مع الأستاذ هشام سليم في مسلسل "بين عالمين"، كنت حاسس إني باحلم، في مشهد المفروض باستعطفه مايسجنيش وف وسط الحوار وأنا باقوله: أبوس إيديك يا باشا سيبني وأوعدك إني هانفذ كل طلباتك، (ولقيت نفسي رحتله ونزلت على ركبتي وهو ورا مكتبه) وقولتله: أبوس إيدك، أبوس كرشك، ومسكت كرشه (فجأة انفجر في الضحك، وضحكنا جميعا)".

 

وتابع: "شكرًا أستاذ أحمد مدحت إنك أتحت ليا فرصة التمثيل مع هذا الرجل العظيم"، وتفاعل معه عدد كبير من أصدقائه ومحبي الفنان الراحل.

آخر رسالة بين أمير صلاح الدين والفنان الراحل هشام سليم

كما كشف الفنان أمير صلاح الدين، عن آخر رسالة بينه وبين الفنان الراحل هشام سليم، فكتب: "آخر رسالة بينا 27 مايو، الحمد لله أنا بخير، أسألكم الفاتحة على روحه الصافية".

وجاء نص الرسالة يقول له أمير: "صباح الخير الوفير يا حبيب القلب، ألف سلامة على حضرتك، إن شاء الله ربنا يشفيك ويرجعك لينا بألف سلامة"، ليرد عليه هشام سليم قائلًا: "حبيبي أنا بخير والحمد لله".