رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تامر حسنى يكشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره فى هذا الموعد (صورة)

ستوديو

شارك الفنان تامر حسني، متابعيه، منشور جديد له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب تامر حسني: "جمعه مباركة على الجميع، بما أنكم كل شوية تحطولي صورة عمر وسلمى ٢ بتاعة مشهد فين الساعة وتقولولي فين حياتنا وهتجوزك".

 

وأضاف: "تأخير أغنية "حياتنا" حصل عشان الأغنية فيها أجزاء شبه أحداث الفيلم، وأجزاء بتتكلم عن الدنيا وحياتنا بشكل عام، عشان كدا استخدمنا أجزاء منها فقط في فيلم بحبك، المهم بقى بما أنكم عايزينها كامله روحت المونتاچ والأستاذ عمرو عاكف مشكور فضى وقته ورجع اشتغل فيها تاني عشان خاطركم، هنزلهالكم كاملة إن شاء الله النهارده الساعة ٤. حياتنا من فيلم بحبك".

   

وتابع: "قريبًا إن شاء الله أغنية هتجوزك كاملة، طلباتكم أوامر يا عسليات"، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

فيلم "بحبك"

وتخطى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني 50 مليون جنيه في شباك التذاكر في المصري بعد 8 أسابيع عرض، حيث حقق إيرادات بلغت 50 مليونًا و323 ألف جنيه حتى الآن، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة في دول الخليج وأمريكا ولندن وكندا.

 

فيلم "بحبك" يشهد أول تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، عمرو صحصاح عاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

 

وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.