رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بقبلة على السجادة الحمراء.. أكرم حسنى يتغزل فى ابنته

أكرم حسني وأبنته
أكرم حسني وأبنته

شارك الفنان أكرم حسني، جمهوره ومتابعيه صورة جديدة له رفقة ابنته، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهر أكرم حسني في الصورة بجوار ابنته وهو يقبلها على السجادة الحمراء بحفل مهرجان القاهرة للدراما 2022، معلقًا: “بنتي كبرت وبقت قمر”، وتفاعل معها جمهورها عبر السوشيال ميديا.

مهرجان القاهرة الدولي للدراما 

يذكر أن حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما 2022، انطلق أمس الأربعاء، في مركز المنارة للمؤتمرات بحضور عدد كبير من نجوم الدراما وأبطال مسلسلات رمضان 2022.

 

وكرم مهرجان القاهرة الدولي للدراما كل من الفنانة القديرة صفية العمري ويسرا وإلهام شاهين وليلي علوي وفادية عبدالغني وليلي كريم، والفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحل دلال عبدالعزيز واستلمت التكريم الفنانة دلال عبدالعزيز. 


مسلسل "مكتوب عليا"

يذكر أن الفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر، قد اجتمعا معا في مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022، بجانب عدد من النجوم وهم الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وهنادي مهني، وآخرين، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري.

 

وتنتظر الفنانة أيتن عامر، عرض مسلسلها "مغلق للصيانه" وهو مسلسل كويتي، برفقة الفنان محمد العلوي، كما تنتظر مسلسلها الجديد "الرواية" ويتكون من 10 حلقات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أمير شوقي، وتأليف شادي محسن وأمير شوقي، ويشارك فى البطولة محمود عبدالمغني، وثراء جبيل، وشيري عادل.

 

وتدور القصة في إطار من الغموض والتشويق حول جريمة قتل تحدث داخل عرض مسرحي خلال ليلة الافتتاح، وتتورط مجموعة من الأشخاص في تلك الجريمة، ويتصارعون خلال أحداث المسلسل على كشف الحقيقة والبحث عن الجاني.