رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عرض «الباب الأخضر» و«شورت وفانلة وتاب» و«اتزان» حصريًا على watch it قريبًا

ستوديو

 

أعلنت منصة watch it عن عرض عدد من أعمالها الأصلية خلال الفترة المقبلة وتحديدًا قبل نهاية العام الجارى، وذلك ضمن خطة المنصة في إطلاق العديد من الأعمال الأصلية على شاشتها خلال الفترة الأخيرة سواء كانت مسلسلات أو أفلاما أو أفلاما وثائقية.

ومنها فيلم "الباب الأخضر" ويأتى الفيلم على رأس الأعمال الأصلية التي تستعد watch it لعرضها خلال الفترة المقبلة، والفيلم يعد آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة ومن إخراج رءوف عبدالعزيز وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، وتدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات فى إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

كما تعرض "WATCH IT" خلال الأيام المقبلة مسلسل "بالطو وفانلة وتاب" المكون من 10 حلقات وبطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وعصام عل وعدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاو، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في اطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

من مسلسلات watch it الأصلية مسلسل "اتزان" ومقرر عرضها قريبًا على شاشة المنصة، ويعتمد على البطولة الشبابية حيث يضم في قائمة أبطاله صدقي صخر وركين سعد، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، وتأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

وتقدم منصة WATCH IT مفاجأة لجمهورها من خلال الجزء الأول من الفيلم الوثائقي “أم الدنيا”، وتقديم النجمة الكبيرة سوسن بدر والعمل يقدم الكثير من معالم مصر المميزة.