رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن الرداد يشارك جمهوره بفيديو بصحبة رامى رضوان

رامي رضوان وحسن الرداد
رامي رضوان وحسن الرداد

شارك الفنان حسن الرداد جمهوره بفيديو جديد له بصحبة الإعلامي رامي رضوان، وهما يمارسان التمارين الرياضية الشاقة من داخل صالات الجيم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب الرداد: “ابحث عن شخص يدفعك خارج حدودك”، إشارة إلى أن كل شخص يبحث عمن يقوم بتشجيعه ودفعه للأمام دائمًا.

فقدان حسن الرداد 16 كيلو من وزنه

وقد كشف حسن الرداد عن سبب فقدانه وزنه خلال مداخلة هاتفية لإذاعة "Mega FM" قائلا إن السـر يكمن في امتناعه عن تناول أكلاته المحببة ومنها المعجنات والمكرونة والمانجو واعتمد فقط في الفترة السابقة على أكل الطعام المسلوق والمشوي.

وأضاف أنه يمارس الرياضة بشكل دوري مما ساعده أيضًا في خسارة وزنه، متابعًا أن التدريبات البدنية الشاقة تقوم بتكوين العضلات ولكنها ليست كافية للتخلص من الدهون.

وأشار إلى أنه فقد 16 كيلو من وزنه للحفاظ على جسمه ورشاقته، ولكن بقى لديّه نقطة ضعف واحدة وهي الشوكولاتة، مختتمًا: "أهم حاجة إنك ما تحسش إنك عامل دايت، وبتقلل أكلك عشان إحساس الحرمان وحش، لكن أنا خليت اللايف استايل بتاع أكلي الصحي هو أسلوب حياتي". 

 

فيلم تحت تهديد السلاح

وفي وقت سابق طرح الرداد بوستر تشويقيا جديدا لفيلم “تحت تهديد السلاح” يحمل شعار "وتبقى كل أوقاتك مع من تحب هي أجمل الذكريات"، وذلك استكمالا للحملة الدعائية للفيلم التي انطلقت قبل طرحه بدور العرض السينمائي بشهرين.  

وتدور أحداث الفيلم في إطار الرومانسية بين شخصية خالد التي يجسدها النجم حسن الرداد وشخصية جيهان التي تجسدها مي عمر.