رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«العيلة فى صورة».. شريف منير برفقة أبنائه بأحدث ظهور

شريف منير
شريف منير

كشف الفنان شريف منير عن صور جديدة تجمعه بأولاده وحفيدته من ابنته الكبرى أسما، وذلك في أحدث ظهور له بعد انفصاله عن زوجته لورا عماد.

ونشر شريف منير الصور عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "اللهم لك الحمد.. ناقصني فؤاد.. دايمًا مشغول"، وفؤاد هو نجله من زوجته الأولى والأخ الشقيق للإعلامية أسما شريف منير. 

رسالة طليقة شريف منير لابنتيها

كانت طليقة الفنان شريف منير، لورا عماد، قد وجهت رسالة لابنتيها منه قالت فيها: "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما أديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".

وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

ولكنها قامت بحذف رسالتها لابنتيها بعد أيام بعد عتاب ابنتيها لها لنشرها تفاصيل حياتهما الخاصة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقيامهما بإلغاء متابعتها على إنستجرام.