رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسمة بوسيل تثير التساؤلات حول انفصالها عن تامر حسنى وتلغى متابعته

بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، العديد من التساؤلات حول توتر العلاقة بينها وبين زوجها الفنان تامر حسني، وانفصالهما من جديد.

وتسبب في انتشار شائعة انفصالهما للمرة الثانية هو قيام بسمة بوسيل بإلغاء متابعة زوجها عبر إنستجرام، وحذفها كل الصور التي تجمعهما معًا وصور أولادها من على صفحتها والاكتفاء بنشر فيديو عن مستحضرات التجميل التي تطلقها وصورة لها بالزي المغربي التقليدي.

كما نشرت بسمة رسائل غامضة عبر خاصية القصص القصيرة بإنستجرام، والتي تدور حول الظلم والفتنة، مما يؤكد الأخبار المنتشرة حول انفصالهما، مع التزام الطرفين الصمت.

وعلى الرغم من حالة الجدل التي أثيرت إلا أن هذا لم يمنع بسمة بوسيل من الاحتفال بعيد ميلاد شقيقها ونشر صور لها برفقته على نغمات أغاني أعياد الميلاد.

انفصال تامر وبسمة 

وليست هذه المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي فسبق وانفصلا قبل ذلك في فبراير 2021 وأعلنت بسمة بوسيل عن انفصالهما، وكشف الفنان تامر حسنيعن سبب انفصالهما مؤكدًا أن صغر سن زوجته جعلها تتأثر بالأخبار والمواقع التي تنشر.

وأضاف تامر حسني أن الخوض والتدخل في حياة الناس من مساوئ السوشيال ميديا حاليًا وإطلاق الشائعات والنميمة وهو ما جعل بسمة بوسيل تتأثر بها معلقًا: "أنا أعذرها هي أصغر مني وأقول لها كل سنة وأنت طيبة وأنا عارف إن حياتي صعبة وأنت أكبر من هذا بكثير وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا".

بسمة وتامر حسني

في عام 2012 تزوج تامر حسني، من بسمة بوسيل، وهي مطربة ستار أكاديمي، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولودته الأولى "تاليا"، وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولودته الثانية “أمايا”، وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث “آدم”.

وتحرص بسمة على مشاركة تامر حسني في كل حفلاته الفنية برفقة أطفالها الثلاثة خلال الفترة الأخيرة.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل