رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فريدة سيف النصر تنضم لمسلسل محمد رمضان الجديد «جعفر العمدة»

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن تعاقدها على المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك".

وقالت فريدة سيف النصر في تعليقها على السيناريو: "ما شاء الله ولاقوة إلا بالله.. حقيقي ورق حلو أوي وكل الشخصيات تحف فنيه.. ودليل علي عدم أنانية البطل النجم.. وللكاتب علي فهم عميق للتسلسل الدرامي وصدق الشخصيات التي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه.. بالنجاح للجميع يارب.. الميجا ستار محمد رمضان.. المخرج المبدع الموهوب محمد سامي.. سعيده بيكم جدًا والإنتاج المحترم".

وأضافت: "ألف مليار مبروك علينا جميعًا.. وتوكلنا علي الله.. فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".

فريدة سيف النصر تثير حيرة متابعيها

وأثارت فريدة سيف النصر، حيرة متابعيها وذلك بعدما قامت بنشر تدينة قالت فيها: "هل أتكرم أم أسافر إلي بيت الله الحرام.. لا مقارنة. لا أعذار واعتذار لله".

وأضافت: "تركت لكم ما أنتم أهل له. وفضلت من أتمني أن أكون من أهله.. أهل الله"، مما أثار التساؤلات حول اعتزالها الفن، ولكنها كانت تقصد أداء العمرة.

آخر أعمالها 

يذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر، كان مسلسل «ولاد إمبابة» بطولة فريدة سيف النصر، سعد الصغير، مصطفى أبوسريع، إيمان السيد، وغيرهم، وتأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.