رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجل جورج الراسى يوجه له رسالة مؤثرة فى أحدث ظهور له

جورج الراسي
جورج الراسي

وجه جو، نجل الفنان الراحل جورج الراسي، رسالة جديدة لوالده في أحدث ظهور له خلال تواجده برفقة عدد من الأطفال.

وقال جو، في فيديو تم تداوله: "بابا أنا مبسوط كتير وعم باكل كرز"، وحصد الفيديو على العديد من تعليقات الجمهور الذين تمنوا لوالده الرحمة.

وفاة جورج الراسي

ورحل جورج الراسي، عن عالمنا يوم 27 أغسطس، عن عمر يناهز الـ40 عامًا، في حادث سير، خلال عودته من إحياء حفل غنائي في سوريا برفقة زينة المرعبي، مسئولة صفحاته الإلكترونية.

وذكر تقرير الطب الشرعي أن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، والعظم مطحون في إحدى قدميه، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطى على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية. 

وصية جورج الراسي

والد جورج الراسي، خليل الراسي، كشف وصية  نجله  مؤكدًا أنه كان يشعر بقرب أجله وأنه طلب منه قبل وفاته بـ 12 ساعة فقط أن يذهب معه للبحر وهناك طلب منه أن يهتم بطفله الوحيد "جو"، مؤكدًا أنه طلب من والدته نفس الأمر وتحدث أكثر من مرة أنه سيفل "يرحل"، قريبًا.

تشييع الجنازة على نغمات الموسيقى

جنازة جورج الراسي، شيعت وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن اللبناني ووسط حالة انهيار كبيرة من الفنانة نادين الراسي شقيقته وشقيقاته الأخريات ووالدته التي تعرضت للإغماء خلال الجنازة التي شيعت على نغمات أغنية "أنت الحب"، وشيعته فرقة موسيقية وتم الرقص على نغمات أغانيه.

كما استقبلت شقيقته نادين تعازي نجوم الفن بعد الوفاة بأيام في منزلها ومنهم ماجدة الرومي، ونانسي عجرم، وملحم زين ويوسف الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا، وغيرهم من نجوم الفن.

نجل جورج الراسي