رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد فعل لمنة عرفة بعد قرار المحكمة بحبس طليقها

منة عرفة
منة عرفة

قضت محكمة جنح الدقي، بحبس محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه لعدم التنفيذ، وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقـذف الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

وفي أول رد فعل لمنة عرفة، تجاهلت  خبر الحكم بحبس طليقها ونشرت مقاطع فيديو عدة عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلالها أثناء تواجدها في أحد مراكز التجميل، وكانت تضع بعض "ماسكات" البشرة، وفي أخرى تستعرض نضارة بشرتها.

ورفض الفنان أشرف زكي، التعليق على قرار المحكمة بالحبس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، قائلًا: "معنديش تعليق على أحكام القضاء والحمد الله على كل شيء".

تعليق منة فضالي على انفصالها

وعلقت الفنانة منة فضالي على انفصالها للمرة الأولى قائلة: "هذه هي المرة الأولى التي أتحدث بها عن قضية طلاقي ولن أخوض في تفاصيلها، فهي صفحة وطويت بكل ما حملت معها، وبعد أن تم الطلاق رسميًا بات الموضوع منتهيًا بالنسبة لي، فقد رحل بكل ما يحمله وأيًا كان صخبه، لا أمتلك شيئًا أضيفه في هذا الموضوع".

وأضافت: "لم ينفعني الترند هذا الأمر إطلاقًا، سواءً كان ذلك على المستوى الشخصي أو المهني، لذلك أريد تجاوزه والتركيز مع نفسي، والاهتمام بعملي، أريد أن أطور ذاتي، على المستويين المهني والشخصي بشكل كبير، وأعدكم بأن أحول جميع التريندات السلبية التي تحدثت عني لأمور إيجابية، لها علاقة بمهنتي كممثلة، وأعد كل من يحبني بتحقيق النجاحات التي أطمح لها".

وتابعت: "وضعت خطة واضحة للفترة القادمة، وينصب تركيزي فيها على نفسي أكثر من أي وقت مضى، ولن أعلق على أي كلام يتم تناقله عن الفترة الماضية وأجيب دائمًا عن هذا الأمر: لا تعليق".

منة عرفة
منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة