رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد النبوى يحيى ذكرى وفاة والدته بكلمات مؤثرة: «أسترجع كلماتك أستنير بحكمتك»

 خالد النبوي
خالد النبوي

أحيا الفنان خالد النبوي ذكرى وفاة والدته بكلمات مؤثرة عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

وعلق النبوي على الذكرى الرابعة لوفاة والدته قائلًا: “أمي حبيبتي، 4 سنوات على الرحيل وأنت ما زلت معي، مثالًا عظيما لامرأة عظيمة”.

 

وتابع: "أسترجع كلماتك، أستنير بحكمتك، وأهوى تذكر ضحكتك، كنتي السند لي ولأخوتي، الله يرحمك ويبارك في أمهاتنا، السند الحقيقي لهذا الوطن، ويمنحهم الصبر والقوة، ويمنحنا رضاهم”، وتفاعل معه الجمهور ومتابعيه ودعوا لها بالرحمة والمغفرة وأشادوا بالوفاء التام لوالدته في كل المناسبات.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي مشاركة بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة  نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوي، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبوالهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، لكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.