رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حكم الحبس عامين وتصدر الترند.. أزمات فى حياة سامو زين

ستوديو

تصدر الفنان سامو زين محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الحكم بحبسه لمدة عامين، أمس الإثنين.

 

حيث قضت جنايات التهرب الضريبي غيابيًا بإصدار قرار بمعاقبة سامو زين بالحبس سنتين مع الشغل وكفالة 100 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وتغريمه مليونا و397 ألفا و393 جنيها.

 

وحكمت عليه بالتهرب من دفع الضرائب عن تعاملاته من الفترة 2014 حتى 2017، وعن نشاط مطرب وممثل وإنتاج فني، إضافة إلى تعاملات منها التعامل مع بعض الفنادق والمطاعم، وبلغت قيمة الضريبة المتهرب من دفعها مليونا و397 ألفا و393 جنيها.

أزمات في حياة سامو زين

ولم تكن تلك الأزمة الأولى التي واجهت الفنان المطرب سامو زين، فقد سبق وتعرض لعدد من الأزمات:

نقابة المهن الموسيقية تمنع سامو زين من الغناء

عندما قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب سامو زين عن الغناء، وذلك نتيجة عدم مثوله أمام الشئون القانونية عندما تقدم أحد المتعهدين بشكوي ضده لإخلاله ببنود التعاقد على حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة ورفض استكمال فقرته بعد أن غادر المسرح بدعوى سوء أجهزة الصوت، ومن ثم قررت نقابة المهن الموسيقية رفع الإيقاف عن الفنان سامو زين بعد مثوله للتحقيق أمام الشئون.

سامو زين متهم بالنصب

وتعرض الفنان سامو زين إلى اتهامات تفيد بأنه وعد فتاة بإنتاج ألبوم غنائي لها من خلال شركته التي افتتحها في مصر، وعلى حسب ما تم تداوله فإن الفتاة قالت إنه افتتح مكتبًا بمنطقة الدقي وافتتح شركة موسيقي لاكتشاف المواهب الجديدة، ومن ثم ذهبت الفتاة التى وعدها بإنتاج ألبوم لها إلا أنه مع مرور الوقت لم ينتج لها شيئًا، ولكن الفنان سامو زين التزم الصمت ولم يرد على تلك الاتهامات واعتبرها تحاول لفت الانتباه إليها.

آخر أعمال سامو زين

يذكر أن آخر ما طرحه الفنان سامو زين كانت أغنية "لا لا لا" وذلك على قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتي حققت أكثر من 150 ألف مشاهدة عبر يوتيوب ولاقت تفاعلًا كبيرًا من جمهوره.

أبرز ألبومات سامو زين
 

ألبوم "معاك" والذي تم إصداره عام 2005، وألبوم "عارف إيه" 2007، ألبوم  "هو ده حبيبي"، الذي طرح في عام 2018، "الورد الأحمر"، عام 2012.


ألبوم "لو عمر يرجع" والذي كان يضم مجموعة من الأغاني أهمها: "أول ما تبتسميلي"، "الزير"، "حب أحلي سنين"، الأسطوانة المشروخة"، "بيكلمني".