رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان سعد لمجرد ارتباطه رسميًا.. من هى العروس؟

سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وعروسه

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد، جمهوره في الوطن العربي بإعلان خبر زواجه في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

وقال سعد، في منشوره: بسم الله الرحمن الرحيم: «وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ»، وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة لمجرد بزواجه في تعليقاتهم على منشوره، متمنين لهما السعادة.

من هي عروس سعد لمجرد؟

ربطت العديد من الشائعات بين سعد لمجرد، وبين عروسه غيثة العلاكي، ووصلت إلى 4 مرات بسبب ظهورهم الدائم معًا وكان لمجرد يخرج في كل مرة وينفي ارتباطه بهما وأنها صديقة الطفولة والأسرة فقط.

«العلاكي» سيدة أعمال مراكشية، تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقى بمراكش، يعتبرها البشير عبده، والد الفنان سعد لمجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في مناسبتها المختلفة، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي، والدة المجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها.

آخر أعمال سعد لمجرد

كان سعد لمجرد قد طرح على قناته بموقع «يوتيوب» أغنية بوب باللهجة المصرية بعنوان «الحلق»، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.