رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برسالة تحذيرية بعد توقف 100 يوم.. بسمة وهبة تحسم عودتها لـ«90 دقيقة»

ستوديو

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، عن عودتها لبرنامجها "90 دقيقة"، وذلك عن طريق نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وعلقت الإعلامية قائلة: "أخيرًا بعد 100 يوم ألقاكم الليلة في 90 دقيقة على قناة المحور الثامنة مساء.. ومحدش يزعل"، في إشارة لتحضيرها مفاجئة لجمهور "90 دقيقة".

استعدادات العودة لبرنامج “90 دقيقة”

وفي وقت سابق، أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن عودتها لتقديم برنامجها "90 دقيقة" على شاشة "المحور"، بعد رحلة علاجية طويلة بالعاصمة البريطانية لندن.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من داخل الطائرة في طريق عودتها من بريطانيا، برفقة ابنتها "خديجة" التي قاطعتها بالسؤال "نفسك في إيه؟"، لترد الإعلامية: "نفسي ربني يكرمني وأروح العمرة وأشكر ربنا".

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، الشكر لله على عودتها مجددًا، قائلة: "بعد العسر يسر.. شكرًا لكل من سأل عني، ودعا لي".

وأكدت بسمة وهبة، أنها ستعود لبرنامجها 90 دقيقة، قائلًا: "انتظروني.. هطلع هواء في 90 دقيقة يوم الإثنين القادم، ومحدش يوقفني".

وأول الشهر الجاري تصدر اسم الإعلامية بسمة وهبة مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بالتزامن مع أنباء تعرضها لأزمة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفي، التي نشبت نتيجة لمعرفتها خبر وفاة صديقتها الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة، التي كانت تربطها بها علاقة صداقة قوية في الفترة الأخيرة، حيث رحلت عن عالمنا، صباح الجمعة، نتيجة التعرض لأزمة صحية.