رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض أولى حلقات «طير بينا يا قلبى» على on.. الليلة

ستوديو

أعلنت قناة "on" بدءا من الثامنة  مساء اليوم الإثنين، عن عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي"، بطولة الفنانة ريم مصطفى التي تعود لتقديم عملاكوميديا بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في مسلسل «الوصية» مع أكرم حسنى الذى قدمت فيه الكوميديا.

ويعد مسلسل "طير بينا يا قلبي"، هو أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

وتناقش ريم مصطفى في مسلسل «طير بينا يا قلبى» قضية اجتماعية هامة بشكل كوميدي، حيث يتطرق العمل إلى مشاكل منظومة التعليم ومعاناة الآباء في تربية أبنائهم، من خلال عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويتم تسليط الضوء على الفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدارس الحكومية.

ويشارك في مسلسل «طير بنا يا قلبي» إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريم مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم على الخطيب- إسلام شتا- أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

وكانت طرحت الفنانة ريم مصطفى البرومو الثاني لمسلسلها الجديد «طير بينا يا قلبى»، المقرر عرضه الاثنين 12 سبتمبر الجاري، حصريا على ON، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية.

وسيطر على البرومو العديد من المشاهد الكوميدية بين ريم مصطفى وباقي أبطاله دنيا ماهر ومحسن محيى الدين وهالة فاخر وأحمد صيام وماجدة منير وحازم سمير ونور محمود وإسماعيل فرغلي وعمرو عبدالعزيز وإبرام سمير وليلى حسين والنجمة بسمة والطفلة ريما مصطفى والطفل سليم مصطفى، ويظهر خلاله الفنان احمد فهمي كضيف شرف.

 

جديد ريم مصطفى

وانتهت ريم مصطفى مؤخرًا من تصوير مسلسلها «دوبامين» المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد جلال وإخراج رءوف عبدالعزيز ويشارك في بطولته كل من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.