رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سبب شهرتى».. باسم سمرة يرد على انتقاده بسبب جرأته فى عمارة يعقوبيان

باسم سمرة
باسم سمرة

رد الفنان باسم سمرة، على الانتقادات التي تعرض لها بسبب دوره في فيلم "عمارة يعقوبيان"، بسبب جرأته وتقديم شخصية المثلي مع الفنان خالد الصاوي.

وقال خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر فضائية "الحياة": "عمارة يعقوبيان كان دوري عسكري أمن مركزي، وكان جريئا جدا وكان الدور سبب شهرتي أنا وخالد الصاوي ومش أي حد يعرف يعمله".

وأضاف: "لازم تكون واثق في نفسك ومتمكن من أدواتك لكي تقدم هذا الدور وتكون شخصيتك قوية حتى تستطيع مواجهة الناس بعد الدور"، مؤكدًا أنه لم يقلق من الدور.

وتابع: "معايا عادل إمام وأقلق، ونور الشريف، ومصر كلها كانت في الفيلم، وكنت قد قرأت الرواية لعلاء الأسواني وتمنيت عمل دور ابن البواب اللي قدمه محمد إمام".

وأردف: "عندما قرأت الدور اتخضيت وبعدما قرأت جيدًا لقيت الدور أصعب وهو الذي سيترك علامة وهذا ما حدث وأستاذ عادل إمام أشاد بي كثيرًا بعد هذا الدور". 

أبطال فيلم عمارة يعقوبيان

الفيلم مأخوذ عن رواية عمارة يعقوبيان للأديب علاء الأسواني ويدور الفيلم داخل عمارة يعقوبيان بوسط البلد ويتطرق إلى التطورات الاقتصادية والسياسية خلال النصف قرن الماضي ويهاجم الفساد، كما يسلط الفيلم الضوء حول الإرهاب.

الفيلم بطولة عادل إمام، ونور الشريف، وهند صبري، وصلاح عبدالله، وخالد الصاوي، وإسعاد يونس، وأحمد بدير، وأحمد راتب، وسمية الخشاب، وخالد صالح، وباسم سمرة، يسرى، ومحمد إمام.