رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الباز يكشف حقيقة نقل مبنى ماسبيرو للعاصمة الإدارية

د.محمد الباز
د.محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الساعات الأخيرة شهدت تداول أخبار على السوشيال ميديا تفيد بنقل ماسبيرو إلى حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، وتحويل المقر القديم إلى فندق عالمي.

 

وأضاف الباز، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن الناس تتناقش حول الخبر وكأنه أصبح أمرًا واقعًا، وهذا غير صحيح، متابعًا: "أصدقاؤنا في موقع القاهرة 24 نشروا خبرا على السوشيال ميديا بعنوان "بديلًا عن ماسبيرو.. الحكومة تدرس تخصيص مقر لـ الإذاعة والتليفزيون في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية" وعندما ندخل الخبر، نجد عنوانا آخر وهو امتدادًا لماسبيرو.. الحكومة تدرس تخصيص مقر لـ الإذاعة والتليفزيون في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية".

 

وعلق محمد الباز: "اللفظ هنا بيفرق، يعني كلمة بديلا عنه تختلف بشكل كامل عن كلمة امتدادا لماسبيرو"، منوهًا بأن الحكومة، حتى الآن، لم تصدر قرارًا من الأساس، والخبر واضح وهو أنه مجرد دراسة حتى الآن.

 

وتابع: "المشكلة هنا أولًا أي خطوة للتطوير أو التغيير الناس بتتعامل معاها بأشكال غريبة، يعني الناس إيه يشغلها في الإذاعة والتليفزيون غير "البث والمحتوى المقدم؟"، يعني لو إدارة ماسبيرو تم نقلها للعاصمة الإدارية إيه المشكلة؟، إحنا بنسيب الموضوعات الأساسية ونمسك في شكليات".