رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشكوى لغرفة صناعة السينما.. ناهد فريد شوقى تطالب بوقف أحمد الفيشاوى (صور)

ستوديو

تقدمت المنتجة ناهد فريد شوقي، بشكوى لرئيس مجلس إدارة غرفة صناعة السينما ضد الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بسبب الخلافات التي حدثت بينهما بسبب فيلم "اللعبة أمريكاني"، والذي تخلى الفنان أحمد الفيشاوي عن تصويره مسببًا خسائر مالية فادحة.

وطالبت المنتجة ناهد فريد شوقي، فى الشكوى المقدمة بعدد من الإجراءات التي يجب اتخاذها ضد الفنان أحمد الفيشاوي، وكان أهمها وقف الفنان أحمد الفيشاوي عن العمل لحين سداد مستحقات الشاكية، ووقف إصدار فوتشر لمنتج فيلم رهبة من نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية، وإخطار الرقابة على المصنفات الفنية بعدم إصدار ترخيص عرض فيلم "رهبة".

يذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي قامت بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي فى فيلمه الجديد "رهبة"، كما أكدت أنها ستستمر بالحجز على أجر الفيشاوي عن أي عمل مع أي شركة إنتاج أخرى لحين استلامها كامل المبلغ المحكوم به. 

واتخذت المنتجة ناهد فريد شوقي إجراءاتها بجعل المستشار القانوني حسين هلال، والمحامي بالنقض بإعلان الحجز على أجر أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم "رهبة"، وذلك تنفيذا للحكم النهائي الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد أحمد الفيشاوي بإلزامة بسداد مبلغ مليون ومائة وسبعين ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة.

 

ناهد فريد شوقي تعرب عن غضبها من الفيشاوي 

 

عبرت المنتجة ناهد فريد شوقي، عن غضبها من الأزمة المثارة بينها وبين الفنان أحمد الفيشاوي، حيث كتبت عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل في من أستحل مالنا وأخذ من حقنا، فاللهم أنت حسبي فيمن ظلمنا، وأنت حسبي فيمن تجبر علينا، ونسي أن الله أكبر".