رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال 3 أعوام.. قصة انفصال على ربيع عن زوجتيه ووصول خلافاته للقضاء

علي ربيع
علي ربيع

انفصل الفنان علي ربيع، عن زوجته الثانية "سلسبيل"، والتي ارتبط بها في شهر أغسطس من العام الماضي.

وارتبط علي ربيع بزوجته الثانية من خارج الوسط الفني، وذلك بعد مضي 3 أشهر فقط من انفصاله عن زوجته الأولى وأم طفلته ندى محمود، وذلك بعد تصريحاته التي أكد فيها أنه لن يرتبط مرة ثانية بعد انفصاله الأول، وأنه سيتفرغ لعمله الفني قبل أن يفاجئ جمهوره بزواجه الثاني.

انتقاد علي ربيع بسبب موعد زفافه

وكان الفنان علي ربيع، قد احتفل بزفافه سرًا يوم وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وهو الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات خاصة أنه كان على علاقة جيدة بعائلة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، ولهذا حرص على فرض سرية تامة على صور زفافه مراعاة لأسرة الفنانة دلال عبدالعزيز، ولكن تم تسريب العديد منها. 

زوجة علي ربيع الأولى

وكان على ربيع قد تزوج للمرة الأولى من ندى محمود، وهي راقصة باليه بدار الأوبرا المصرية، وأنجب منها ابنته الوحيدة مليكة، ولكنه انفصل عنها بعد فترة وجيزة بسبب الخلافات بينها وبين والدته والتي كشفت عنها طليقته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت ندى عن أنها اضطرت للجوء للمحكمة للحصول على نفقة ابنتها بعد امتناع الفنان ولكنه استأنف على الحكم، كما أنها أحرجته بعدها بفترة بسبب نقل ابنته للمستشفى وعدم اطمئنانه عليها أو السؤال عنها.

وبعد فترة خلافات تحسنت العلاقة بينهما وأعلنت ندى محمود، في مارس قبل الماضي، عن انتهاء الأزمة التي وقعت بينها وبين علي ربيع والتي تسببت في الطلاق، حيث أكدت حينها أن الخلافات الأسرية التي وقعت انتهت بسبب رغبتها هي وعلي ربيع في الحفاظ على ابنتهما مليكة.

وجاء في نص كلامها: "النهاردة البوست ده لكل الناس اللي بتحبني أنا وعلي ومليكة ويتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعولنا، زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بنا وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دى لمصلحة بنتنا أولًا وأخيرًا، ورجعنا لبعض وكان ممكن نتخطاها بزمن أقصر لولا أن في ناس نشروا على لساننا أكاذيب إحنا الاثنين".

سبب الخلاف بينهما

إلا أنها عادت مرة ثانية وأكدت بشكل غير مباشر انفصالها عن الفنان دون أن توضح سبب الخـلاف الجديد بينهما، ولكنها كشفت خلال لقائها في برنامج "الستات": "الفكرة بترجع للزوج، والمشاكل في أغلب الحموات، قدمت أيام الأسبوع كله، اتجوزت وأنا عندي 18 سنة، كل واحدة بتحب حد بتحبه بالباكدج بتاعته، ولكن لقيت حيطة سد".

وتابعت: "أنا شايفة إن أي بنت هتتجوز تراعي ربنا وتقدر إن هي هتوافق يحصل ده مع والدتها أو معاها لما تكبر مش هتعمل أكيد مشاكل مع حماتها، أنا من الناس اللي دايمًا براجع نفسي، أنا بتمنى كل اللي عملته من أول يوم، سواء مع شريك حياتي أو أهله أو شغله، تردد في أمي وأبويا وأخواتي".

وقالت والدتها: "والدة علي عاوزة رأيها يمشي دايمًا، والمشاكل مع بنتي من أول الجواز، وكنا بنقول زيها زي كل البيوت، بس الموضوع زاد عن حده، طردها في عز الفجر، وكانوا عاوزين ياخدوا بنتها منها، وفي الآخر سابوها لها".

يعلي ربيع وزوجته الثانية
علي ربيع وزوجته الأولى
علي ربيع وزوجته الثانية وابنته