رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

على غرار المطرب النقاش.. صنايعى موهوب يغنى للموسيقار محمد عبدالوهاب (فيديو)

ستوديو

المطرب النقاش شاب تصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يغني أثناء عمله، وعلى غرار المطرب النقاش، انتشر فيديو أيضًا للشاب أحمد حمزة، الصنايعي الموهوب، وهو يغني أثناء عمله.

 

صنايعي موهوب من المنوفية يغني لمحمد عبدالوهاب

وقال الصنايعي الموهوب أحمد حمزة، خلال مداخلة هاتفية للدكتور محمد الباز، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، إنه يغني من عمر 7 سنين، لكنه لم يلق أي تقدير في محيطه، مردفًا: "حاولت أغني محدش أداني فرصة، لكن بعد انتشار المقطع على الإنترنت، تعليقات الناس شجعتني"، والصنايعي أحمد حمزة من المنوفية، عمره 27 سنة، وحاصل على دبلوم صنايع.

 

أحمد حمزة صنايعي موهوب يفاجئ الباز بغنائه لـ عبدالوهاب على الهواء

 

وغنى حمزة على الهواء، أغنية "كل ده كان ليه" لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

 

رامي جمال يدعم المطرب النقاش

واستضاف عدد من البرامج، المطرب النقاش أحمد سالم، بعدما نشر الفنان رامي جمال مقطع فيديو له، وعلق عليه "أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري".

 

 

قصة المطرب النقاش

المطرب النقاش أحمد سالم، هو ابن محافظة الغربية مركز زفتى، عمره 32 سنة، اشتغل بالنقاشة، التي ورثها عن والده، واشتغل بها منذ كان عمره 10 سنوات، وأشار المطرب النقاش خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أنه يغني منذ سنوات، وأن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشور منه سنة، لكن إرادة الله شاءت أن ينتشر في هذا الوقت، وأن يطلب المطرب رامي جمال التواصل معه، ويدعوه لغناء دويتو غنائي، ليكون فاتحة خير عليه.

 

اقرأ أيضًا: 

رامى جمال فى فيديو جديد مع المطرب النقاش: «وعد الحر دين عليه»

قصة المطرب النقاش: فيديو غيّر حياته