رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سدى بوزك».. نادين نجيم تلقن متابعة درسًا بعدما اتهمتها بخيانة زوجها السابق

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

لم تتمالك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيب، نفسها بعد اتهام إحدى متابعاتها بخيانة زوجها الأول هادي الأسمر، مع حبيبها الذي أعلنت ارتباطها به خلال الأيام الماضية.

وقالت الفتاة في تعليقها: "على فكرة مو من فترة من وهي متزوجة بهادي الأسمر وهي بتعرفه وخربت بيتها علشانه، للأسف اللي بيبتدي غلط أكيد معروف نهايته".

وردت عليها الفنانة نادين نجيم بانفعال شديد قائلة: "بتسدي بوزك وبتنضبي بعد ناقص وحدة رخيصة بتقبض مصاري تيجي تحكي عن إنسانة مثلي تعبت على حالها كان مفروض يلي باعتك يفهمك ويشرحلك أنا قررت أترك وما طلعت وراي وما بندم أبدًا".

وأضافت: "عندي ألف سبب وإذا بعد بتيجي سيرة هل الشب أو طلاق راح أسحبك وين ما كنتي وزتك بالحبس يا رخيصة".

قوبل تعليق نادين نسيب نجيم، بترحاب من البعض، وذلك لكون الأمر لا يسكت عليه بينما عاب عليها البعض العصبية والرد بهذه الطريقة. 

صحفي يكشف هوية حبيب نادين والأخيرة ترد

وكان الصحفي اللبناني حسين برجي، قد نشر تغريدة كشف من خلالها عن هوية حبيب نادين نسيب نجيم، والتي نشرت صورة لها وهي تمسك بيده للإعلان عن أنها تعيش قصة حب جديدة، وأكد في تغريدته: " "نادين نسيب نجيم على علاقة عاطفية مع رجل سوري من مدينة حلب.. مبروك".

وردت نادين نجيم عليه، مؤكدة أنها هي صاحبة القرار، وستكشف الحقيقة في الوقت الذي تريده، وقالت: "مش سبق القصة بس أنا قرر احكي بطلع وبحكي.. مرسي".

وبدوره، برر برجي فعلته، وقال: "لو ما منحبك ما منحكي بالقصة ولا منبحبش بس ألف مبروك"، أما نادين فواجهته، واتهمته بنشر الخبر لغاية خاصة، وليس بدافع محبته لها.

انفصال نادين نسيب نجيم عن زوجها

وأعلنت نادين نسيب نجيم، انفصالها عن زوجها في 14 سبتمبر 2019، وقالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا".

وكانت نادين نجيم قد تزوجت من هادي الأسمر في 16 يونيو 2012، ورزقت منه بولدين هيفين عام 2013، وجيوفاني عام 2014.

وجاء انفصالها بعد احتفالهما بنجاح مسلسل "خمسة ونص"، والذي قدمته مع الفنان قصي خولي وحقق نسبة نجاح كبيرة وحققت أغنيته "لا بتفكر ولا بتحس"، التي قدمتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، نجاحًا كبيرًا، وتعد أول أغنية لها باللهجة اللبنانية.

نادين نسيب نجيم ومتابعتها
نادين نسيب نجيم