رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبلة حسين فهمى سبب طلاق حسن يوسف ولبلبة.. ما القصة؟

ستوديو

كشفت الفنانة لبلبة، في لقاء قديم لها، تفاصيل قصة حبها وزواجها من الفنان القدير حسن يوسف، لافتة إلى أن حسن يوسف تعرف عليها في بداية الستينيات من القرن الماضي، وأعجب بها منذ النظرة الأولي ووقع في غرامها، وطلب منها الزواج.

 

وأشارت لبلبة إلى أن سر إعجابه بها هو حبها الشديد لوالدتها، فقد كانت في بعض الأحيان تعتذر عن السفر والمشاركة في أعمال كثيرة من أجل الاهتمام بها.

 

وبعد عدة لقاءات، كشفت لبلبة أن والدتها تراها صغيرة، فقد كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، وبالفعل حينما تقدم لخطبتها رفضت والدتها الزواج.

 

وهددت لبلبة والدتها بالانتحار، بل وصل الأمر إلى أن جمعت ملابسها وقررت أن يتم الزواج، فاضطرت والدتها إلى أن توافق على الزواج، واستمر زواجهما لمدة سبع سنوات.

الطلاق بسبب حسين فهمي 

 

وأثناء تصوير لبلبة فيلم "بنت بديعة" عام 1972 كانت تقدم دور الراقصة “توحة”، وأضاف المخرج حسن الإمام للفيلم قُبلة بينها وبين الفنان حسين فهمي، فاتصلت لبلبة بزوجها حسن يوسف تخبره فرفض الأمر، ووضعها أمام خيار بين القبلة والطلاق، وبالفعل وقع الطلاق بينهما.

 

يذكر أن الفنانة لبلبة تزوجت مرة واحدة في حياتها، وكانت من الفنان حسن يوسف، وذلك قبل أن ينفصلا ويتزوج الأخير من الفنانة المعتزلة شمس البارودي.