رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«ألذ بنى آدم».. أيتن عامر تهنئ أكرم حسنى بعيد ميلاده (فيديو)

ستوديو

هنأت الفنانة أيتن عامر، الفنان أكرم حسني، بعيد ميلاده عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت أيتن عامر، مقطع فيديو للفنان أكرم حسني من كواليس مسلسل "مكتوب عليا"، وعلقت عليه قائلة: "فى اللذاذة فعلا مبيهزرش، ألذ بنى آدم بلا منافس، أجدع صاحب بلا منازع، أطيب أخ ومعرفته مكسب لأى حد مفيش كلام، باختصار إنه عيد ميلاد أكرم حسنى يا سادة فلنشكر الدنيا على وجود هذا الشخص فيها".

 

وتابعت: " كل سنة وأنت ألذ من اللى قبلها"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

مسلسل "مكتوب عليا"

 

يذكر أن الفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر، قد اجتمعا معًا في مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022، بجانب عدد من النجوم وهم الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وهنادي مهني، وآخرين، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري.

 

وتنتظر الفنانة أيتن عامر، عرض مسلسلها "مغلق للصيانه" وهو مسلسل كويتي، برفقة الفنان محمد العلوي، كما تنتظر مسلسلها الجديد "الرواية" ويتكون من 10 حلقات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أمير شوقي، وتأليف شادي محسن وأمير شوقي، ويشارك فى البطولة محمود عبدالمغني، وثراء جبيل، وشيري عادل. 

 

وتدور القصة في إطار من الغموض والتشويق حول جريمة قتل تحدث داخل عرض مسرحي خلال ليلة الافتتاح، وتتورط مجموعة من الأشخاص في تلك الجريمة، ويتصارعون خلال أحداث المسلسل على كشف الحقيقة والبحث عن الجاني.