رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بأسرار عن أزمته مع محمد رمضان.. باسم سمرة ضيف عمرو الليثى الأحد

باسم سمرة
باسم سمرة

يحل الفنان باسم سمرة ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي في حوار خاص في العاشرة مساء الأحد والإثنين المقبلين، على شاشة قناة "الحياة".

تفاصيل اللقاء

ويتحدث باسم سمرة خلال اللقاء، الذي تم تسجيله في مزرعة للخيول، حيث ظهر خلال الحلقة يمتطي أحد الخيول، عن أسرته وحياته الخاصة، وعن أصعب وأهم الأسرار في حياته التي يعترف بها لأول مرة، فضلًا عن حبه للخيل، كما يتحدث عن عمله في النقاشة والمقاولات والتدريس قبل تجربة التمثيل.

وأشار سمرة خلال الحوار إلى أن الوسط الفني به العديد من المؤامرات ضده، وأن وجوده في أي عمل به الفنان محمد رمضان سيفتعل أزمة، وعن أزمته مع الفنان أحمد السقا قال: "أنا لو موجود كلهم كانوا حيقعدوا في البيت".

مسلسل بابا المجال

ووقع اختيار المخرج أحمد خالد موسى مؤخرًاعلى النجم باسم سمرة، للمشاركة في بطولة مسلسل "بابا المجال" الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، ليلتحق سمرة بباقي الفنانين الذين تم التعاقد معهم خلال الأسابيع الماضية.

المسلسل من بطولة ياسمين رئيس، لتجسد دور البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان محمود حافظ، والفنان رياض الخولى، وباسيم سمرة، والفنان محمد رضوان، والفنانة مها نصار، والفنان أحمد كشك، وسماء إبراهيم، وعارفة عبدالرسول.