رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نور: أصبحت معجونة بمصر وفضلها كبير علىّ ولم أعد أشعر بغربة فيها

نور
نور

كشفت الفنانة اللبنانية نور أنها تتمنى أن تقدم شيئًا عن الغربة وتأثيرها على الأشخاص خاصة عندما يتحول دم الشخص لنفس دم المكان المتواجد فيه.

وقالت نور خلال لقائها في برنامج  "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "فيه موضوع شاغلني لما البني آدم يخرج بره بلده إزاي إحساس الغربة يختلف وتكون البلد اللي عشت فيها أصبحت بلدك وبقى منك وفي دمك وروحك وطوال الوقت وفية لأصلك وروحك، وإزاي تتأثري لما يحصل حاجات بها مثل لبنان، وأنا تعبت لما وقعت أحداث سيئة في لبنان وحصل لي قفلة وقلت أنا مش عايزة أعرف.. وهذا مش عدم وفاء ولكن وجع عايزة أوقفه، الغربة يحصل فيها الكثير ولكن الناس تحتضنك وكل هذا حول الغربة لمنتهى الأمان”.

لم أعد أشعر بالغربة في مصر

وأضافت: "مش قادرة أقول ممكن أشكر مصر وأهلها إزاي، فأنا لم أعد أشعر أني في غربة وتزوجت هنا أشعر بانتماء غير طبيعي لمصر ولبنان طبعا، أنا في مصر من 24 سنة، ودمي لبناني ولكن أصبحت معجونة بمصر وأصبحت نور فيها، فيه فضل من البلد والجمهور علي، لما غبت كنت لفترة أعيش في أمريكا وكنت حاملا وتعبت وأنا راجعة من السوبر ماركت وتذكرت أهل مصر اللي كانوا يساعدوني ويقولون لي عنك يا مدام".