رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاتب صحفي: المشروعات القومية شهادة نجاح حقيقية لدولة 30 يونيو

ستوديو

كشف أسامة السعيد، الكاتب الصحفي، أبرز الرسائل الهامة التي وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب فيما يتعلق بالمشروعات القومية المصرية، مشيرا إلى أنه  دائما ما تكتسب زيارات وافتتاحات الرئيس  السيسي أهمية خاصة خاصة وأنه يتناول العديد من القضايا المهمة والحيوية التي تهم الرأي العام وتأتي على رأس أولويات المواطن المصري. 

وضوح الرئيس وصراحته 

وأضاف السعيد خلال مداخلة هاتفية  عبر فضائية extra news، أن الرئيس كان كعادته صريحا وهو يتناول مجموعة من القضايا، التي في مقدمتها المشروعات القومية، خاصة وأن هناك الكثير من الادعاءات والأكاذيب ومحاولات الهجوم عليها من قبل خصوم الدولة المصرية وكاريهي التقدم  في الدولة المصرية.

ردود حاسمة للرئيس السيسي

وأوضح أن هناك محاولات لربط الأزمة الإقتصادية التي ترجع إلى أبعاد عالمية بالمشروعات القومية، وكأن هذه المشروعات كانت سببًا في الأزمة الاقتصادية العالمية، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رد بحسم وبوضح شديد حيث أكد أن المشروعات القومية كانت ضرورة قصوى لإنعاش الإقتصاد المصري وإخراجه من الحالة الصعبة التي دخل فيها بسبب الإضطرابات السياسية التي مر بها لفترة طويلة. 

المشروعات القومية شهادة النجاح 

وأكد الدكتور أسامة السعيد، أن المشروعات القومية  تمثل شهادة نجاح حقيقية لدولة 30 يونيو، معقبا: "من يهاجمها لا يريد النجاح لمصر".