رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كيد النسا" يشتعل بين بوسى وضرتها.. وزوجها يعلق على انفصالهما

بوسي وزوجها
بوسي وزوجها

ردت المطربة الشعبية بوسي، على أخبار انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، بصور نشرتها برفقته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وبعد دقائق قليلة من نشر بوسي الصور برفقة زوجها، ونفيها انفصالهما وعودته لزوجته الأولى فوجئ النشطاء بزوجة هشام ربيع الأولى، منة محمد، بنشر صورة لها برفقة زوجها والمأذون خلال عقد القران لتؤكد بذلك عودتها له مرة أخرى.

الزوجة الأولى

صور بوسي وزوجها، وصورته مع زوجته الأولى اعتبرها النشطاء من باب كيد النسا، خاصة أن كلتيهما قصدت أن تؤكد أنها ما زالت زوجة لنفس الرجل، بنشر صورتها معه.

أول تعليق لزوج بوسي

وفي أول تعليق لزوج بوسي، عن شائعة انفصاله عن بوسي، أكد أن هذا الأمر لم يحدث، وكل ما هنالك أنه عاد لزوجته مرة أخرى.

وأضاف في تصريحاته: "أنا رجعت لمراتي علشان بينا عشرة وأسرة وأطفال، والواحد على قد ما بيقدر بيوزن الأمور، ومفيش مشاكل بيني أنا وبوسي، وهي متقبلة ده لأن هي ومراتي الأولى ولاد منطقة واحدة".

ووجه زوج بوسي رسالة لمروجي الشائعات قائلًا: "عاوز أقول كل واحد يخليه في حاله أنا في حالي ولو فتحتوا انستجرام عندي مش هتلاقوا صور ليا كله خاص بشغلي، ومش غاوي القصص دي، لكن ده بيحصل علشان متجوز واحدة مشهورة، وبوسي ما علقتش على الموضوع ده لأنها لسه ماصحتش من النوم وهتتفاجئ باللي بيحصل". 

آخر ظهور لبوسي مع زوجها قبل الشائعة

يذكر أن أخر ظهور لهما كان أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالي، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسي هي وزوجها هشام ربيع في الظهور الأول لهما بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التي طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذى كان حاضرًا الحفل.

وكان حفل زفاف بوسي وهشام ربيع، في مايو 2022، بعد طلاقه من زوجته الأولى داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وارتدت فستانًا بتوقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، وحازت إطلالتها على إعجاب جمهورها ومتابعيه

بوسي وزوجها
بوسي وزوجها