رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد 100 يوم زواج فقط.. هل انفصلت الفنانة بوسى عن زوجها هشام ربيع؟

ستوديو

أثارت المطربة الشعبية بوسي الجدل عقب أنباء عن انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، وإلغاء متابعتها له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج استمر 100 يوم فقط.

بوسي وهشام ربيع يلغيان متابعة بعض

وقررت بوسي حذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها هشام ربيع بعد أنباء طلاقهما من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد تداول أخبار وصور عن عودته لزوجته الأولى، كما ألغى أيضًا هشام ربيع متابعة "بوسي" عبر إنستجرام، في الوقت الذي قامت فيه زوجته الأولى "منة محمد" بإعادة متابعته مجددًا.


ولم تخرج بوسي، لتؤكد أو تنفي تلك الأخبار، بشكل رسمى حتى الآن.

 

وكان آخر ظهور لهما سويًا أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالي، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسي هي وزوجها هشام ربيع في الظهور الأول لهما بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التي طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذى كان حاضرًا الحفل.

زفاف بوسي وهشام ربيع

واحتفلت المطربة الشعبية بوسى، بحفل زفافها، في مايو 2022 على مصفف الشعر هشام ربيع، بعد طلاقه من زوجته الأولى داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وارتدت فستانًا بتوقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، وحازت إطلالتها على إعجاب جمهورها ومتابعيها.


كما حرص العديد من نجوم الفن علي حضور حفل الزفاف، ومنهم: مصطفى حجاج، كاريكا، وهنادي مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، ميرهان حسين، الإعلامية منى عبدالغني.

آخر أعمالها الفنية

يذكر أن بوسي، طرحت مؤخرًا أغنية “أبيع الدنيا”، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.


مسلسل الديفا

كما شاركت في مسلسل "الديفا"، بطولة الفنانة سيرين عبدالنور والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن 10 دقائق.

 

وتدور أحداث المسلسل حول كواليس برامج المواهب، حيث تروي في كل منها قصصًا تحدث بشكل واقعي، ما وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم فيهذه اللحظات التي يعيشونها.