رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. دينا الشربينى ضيفة منى الشاذلى على cbc

ستوديو

تحل النجمة دينا الشربينى، ضيفة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة Cbc، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتتحدث خلال الحلقة عن أعمالها الجديدة.

 

كما تتحدث دينا الشربيني خلال الحلقة عن كواليس إصابتها 4 مرات بفيروس كورونا، وتكشف عدة أمور تخص حياتها ووالدها وعلاقتها بالسوشيال ميديا، ويتخلل الحلقة غناء دينا الشربيني لأغنية "يا أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" للهضبة عمرو دياب.

فيلم شقو

ومن ناحية أخرى تصور الفنانة دينا الشربيني عددًا من مشاهدها ضمن أحداث فيلم "شقو" في أحد المستشفيات حيث تقدم خلال الأحداث شخصية "ممرضة"، وتشارك دينا في بطولة الفيلم إلى جانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل،  عباس أبوالحسن، وجميل برسوم وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبرى وإخراج كريم.

مسلسل آخر دور 

وفى سياق آخر تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسلها الجديد "آخر دور" المكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.


آخر أعمالها

وكان آخر أعمال دينا الشربيني في السينما فيلم "حامل اللقب" وشارك في بطولته هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلانى، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، وتدور الأحداث حول حياة (يحيى) لاعب كرة القدم وزوجته (مسك) التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.