رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالمستندات.. ناهد فريد شوقى تطالب المهن التمثيلية بإحالة أحمد الفيشاوى للتأديب

ستوديو

تقدمت المنتجة ناهد فريد شوقي، بطلب إلى نقابة المهن التمثيلية لإحالة الفنان أحمد الفيشاوي، إلى لجنة تأديب وعدم إصدار فوتشر لفيلم رهبة وأي فیلم آخر يكون الفيشاوي ممثلا به، بسبب الخلاف بينهما والذي يعود لعام 2016 بسبب عدم التزامه بالعمل.

ووجهت ناهد فريد شوقي، إنذارا إلى نقابة المهن التمثيلية، بتنفيذ قرار النقابة السابق بإحالة أحمد الفيشاوي للتأديب، وذلك بعد ثبوت خطأ الفيشاوي وإخلاله بتعاقده مع المنتجة، كما أثبت الحكم النهائي ذلك والصادر في الدعوى رقم ١٢٩٤.

وأرفقت ناهد شوقي،بالإنذار قرار النقابة السابق بإحاله الفنان أحمد الفيشاوي، للجنة التأديب في حال عدم استكمال تصوير مشاهده في فيلم اللعبة الأمريكاني، الأمر الذي يستوجب على النقابة تنفيذ قرارها والصادر منها بإحالة الفيشاوي إلى لجنة التأديب، في حال عدم استكمال تصوير مشاهده في الفيلم وهو ما لم يحدث وبالتالي على النقابة تنفيذ قرارها.

سدادها مستحقات للمنتج محمد السبكي

وذكرت في بيانها إلى أنه علما بأن نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرت سابقا قرارا بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل لحين سدادها مستحقات المنتج محمد السبكي وقامت الممثلة بالسداد.

الحكم بالحجز على Bجر أحمد الفيشاوي 

يذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي حصلت  على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي، لدى الشركة المنتجة لفيلم «رهبة» الجاري تصويره حاليًا، وهى شركة «الجذور للإنتاج الفني» ويمثلها المنتج أيمن يوسف.

وكشفت أنها أرسلت أيضا إنذارا آخر لعدة جهات منها نقابة المهن التمثيلة والشركة المنتجة لفيلم رهبة والرقابة على المصنفات ورئيس اتحاد النقابات الفنية وغيرهم، بعدم إصدار فوتشر عن فيلم رهبة أو أي فيلم آخر يكون الفيشاوي ممثلا به.

ناهد فريد شوقي