رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الداخلية" تساعد سيدة مصابة بالسمنة المفرطة فى الصعود لشقتها.. والحسينى يعلق (تقرير)

ستوديو

قال الإعلامي يوسف الحسيني إن سيدة من أهالينا  تعاني من حالة سمنة مفرطة، وتحتاج لتغيير مفصل لقدمها، لافتا إلى أنها ذهبت للطبيب للكشف لكنها أصبحت عاجزة عن الصعود لشقتها.

وأضاف الحسيني خلال تقديمه برنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن ابنها اتصل بالنجدة بشكل عفوي جدا، لافتا إلى أن النجدة وفرت لها عناصر وسيارة من الحماية المدنية وعربة الإسعاف لأجل مساعدتها، معقبا: "هتقولي ده فيلم أمريكاني، هقولك لأ.. هذا واقع يحدث في بلدنا".

حالة السيدة عالية الشحات 

وعرض الإعلامي يوسف الحسيني تقريرا بحالة السيدة المصابة بالسمنة المفرطة، واستجابة الداخلية  لمساعدتها. 

السيدة هي عالية الشحات  صاحبة الخمسة أبناء، بنتين وثلاثة صبيان، كلهم متزوجين، وهي تحتاج لإجراء عملية لقدمها، معقبة: "أطلب من وزير الصحة أن يساعدني ويجريها لي بسرعة لأني لا أستطيع المشي  ولا أستطيع دخول الحمام".

وأشارت السيدة عالية إلى أنها ذهبت إلى التأمين الصحي وأصدروا قرارا بـ منحها 6 آلاف جنيه، في حين أن العملية ستتكلف أكثر من ذلك، ومن ثم ذهبت إلى معهد ناصر، قالوا بأنه يجب أن تفقد الكثير من وزنها، لأنه في حالة عدم فقدانها للوزن الزائد وإجراء العملية فإنها سوف تصاب بتسمم في قدمها.

رسالة شكر وامتنان لمأمور قسم روض الفرج 

وتابعت السيدة عالية: "مأمور قسم روض الفرج  هو الذي استعنى بحالتي".

ومن  جانبه قال ابن السيدة عالية: "اتصلت بالنجدة، التي أرسلت لي مشكورة النقيب رضا بيه، ومن ثم سيادة المأمور صاحب الأخلاق العالية، وله مني جزيل الشكر، الذي ساعدنا بطلب مدير الاسعاف لتقديم هذه الخدمة الإنسانية وارسال سيارة الاسعاف لنا ومساعدتنا".