رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرى عن صورة ميرفت أمين: "الشباب زائل عند الكل محدش مخلد فيها"

ميرفت أمين
ميرفت أمين

علقت الفنانة بشرى، على حالة الجدل المثارة في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار صورة الفنانة ميرفت أمين، خلال مشاركتها في عزاء المخرج علي عبدالخالق، والتنمر الشديد الذي تعرضت له.

وقالت بشرى في تعليقها على صورة نشرتها الفنانة نجلاء بدر قبل قليل عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، للتضامن معها: “صدقيني هي ولا فارقة معاها الترهات دي..دي ست عندها سلام نفسى وإيمان وثقة بالنفس وثقة بالله كبيرة جدا مش عند ربع نفر من هؤلاء الفشلة التنمرين.. اللى ولا واحد فيهم يساوي ريع مشوارها وتاريخها وإنجازها وعمل الخير والواجب اللى ما بتفوتوش ولا صلاة بتفوتها”.

وأضافت: "ياريت لما نوصل لعمرها نبقى ربعها فى كل خصالها الجميلة.. العبرة بالخواتيم.. الشباب زائل عند الكل محدش مخلد فيها".

تعليق الفنانة ميرفت أمين

وقالت الفنانة ميرفت أمين، في تعليقها على حالة التنمر التي تعرضت لها خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، إن الصورة التي تم تداولها  كانت من عزاء المخرج الكبير علي عبدالخالق، مشيرة إلى أنه من الطبيعي أن يظهر عليها علامات الحزن الشديد، قائلة: "مش طبيعي أروح العزا بميكب كامل".

وأكدت أنها اعتادت على مثل تلك الشائعات ولكن ما يحزنها في الأمر هو زعل وحزن محبيها من أسرتها على تلك الشائعات.

وتعرضت الفنانة ميرفت أمين مؤخرًا لعدد من الشائعات حول وفاتها وزواجها وتم تداولها بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت على الأمر قائلة: "الموت والجواز أكيد كل الناس بتعرفهم".

ميرفت أمين
بشرى وميرفت أمين