رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تسريب صوتى جديد يكشف عن توقع جورج الراسى وفاته بحادث سير (فيديو)

جورج الراسي
جورج الراسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسريبا صوتيا جديدا للفنان الراحل جورج الراسي، والذي توقع من خلاله دنو أجله ولهذا قام بالتأمين على سيارته خوفًا من وقوع حادث وذلك قبل وفاته في حادث سير خطيرعلى الحدود السورية اللبنانية.

وطلب جورج الراسي في التسجيل الصوتي المنسوب له مع أحد مندوبي شركة التأمين، الانتهاء بسرعة من إجراءات التأمين على سيارته لأنه سيسير مسافة طويلة ويسافر بين بلدين.

وأضاف جورج الراسي أنه يريد الانتهاء من بوليصة التأمين الخاصة بسيارته لأنه يخشى أن يتعرض لحادث سير على الطريق، وهو ما حدث بالفعل بعدها بأيام بعد عودته من حفل غنائي له في سوريا.

وفاة جورج الراسي

يذكر أن جورج الراسي رحل عن عالمنا يوم 27 أغسطس الماضي، عن عمر يناهز الـ40 عامًا، خلال عودته من إحياء حفل غنائي في سوريا برفقة زينة المرعبي، مسئولة صفحاته الإلكترونية.

وكشفت تحقيقات الأمن العام أن الحادث كان قضاء وقدرا نتيجة لعدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقومات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.

وكشف  تقرير الطب الشرعي أن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، والعظم مطحون في إحدى قدميه، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطى على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية. 

وصية جورج الراسي

وكشف والده خليل الراسي أن نجله كان يشعر بقرب أجله وأنه طلب منه قبل وفاته بـ 12 ساعة فقط أن يذهب معه للبحر وهناك طلب منه أن يهتم بطفله الوحيد “جو”، مؤكدًا أنه طلب من والدته نفس الأمر وتحدث أكثر من مرة أنه سيفل “يرحل”، قريبًا.

جنازة جورج الراسي

وشيعت جنازة جورج الراسي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن اللبناني ووسط حالة انهيار كبيرة من الفنانة نادين الراسي شقيقته وشقيقاته الأخريات ووالدته التي تعرضت للإغماء خلال الجنازة التي شيعت على نغمات أغنية “أنت الحب”، وشيعته فرقة موسيقية وتم الرقص على نغمات أغانيه.

واستقبلت شقيقته نادين تعازي نجوم الفن بعد الوفاة بأيام في منزلها ومنهم ماجدة الرومي، ونانسي عجرم، وملحم زين ويوسف الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا، وغيرهم من نجوم الفن.