رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيفى عبده تكشف عن مرض جلدى منعها من الظهور الأيام السابقة

ستوديو

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن سبب تغيبها الأيام الماضية عن الظهور المعتاد لجمهورها ومتابعيها، عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أن الغياب كان بأمر طبيبها المعالج.

 

وأعلنت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، أن تعرضها للسبع موجات في الساحل الشمالي عرضها للحروق بجلدها الأمر الذي جعل من خروجها أمرا صعبا، بأمر الطبيب، مرددة: "خرجت النهاردة وربنا شفاني وعافاني وهطلعلكم أونلاين".

 

وظهرت فيفي عبده بإطلالة صيفية جريئة، مرتدية هوت شورت جينز باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه توب باللون الأسود، ووضعت قميصا ملونا على الخصر ليكشف عن رشاقتها وجمالها.

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت فيفي عبده في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة من أحمر الشفاه، ووضعت نظارة شمسية لإكمال اللوك.

 

كما اختارت أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة، ووضعت كابا على الرأس باللون الأسود ليكشف جمالها، ولم تتكلف فيفي عبده، بوضع الكثير من الاكسسوارات، واكتفت بوضع سلسلة حول الرقبة مع قرط بسيط لإكمال ظهورها.

آخر ظهور لفيفي عبده 

وكان آخر ظهور للفنانة فيفي عبده،  منذ أيام، من خلال فيديو لها عبر إنستجرام حرصت من خلاله على تعزية الشعب اللبناني وأهل ومحبي وجمهور الفنان جورج الراسى ورفيقته زينة المرعبي، التي رحلت هي أيضًا في حادث السيارة الذي تعرض له جورج الراسي بعد عودته من حفل في سوريا.

 

وظهرت فيفي عبده من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، دون ماكياج، معربة عن استيائها وحزنها الكبيرين على فقدان شاب في مقتبل العمر، داعية لجميع محبيه بالصبر.

 

وحصد فيديو الفنانة فيفي عبده، العديد من التعليقات التي حملت التعازي للفنان جورج الراسي، ولكن جاءت أيضًا تعليقات حملت بعض السخرية والتنمر على فيفي عبده، معربين عن صدمتهم فيها، خاصة أنها ظهرت دون ماكياج كالمعتاد.