رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كنت طاير من الفرحة لهذا السبب».. تصريحات المطرب النقاش مع صاحبة السعادة

ستوديو

حلّ أحمد سالم، الشهير بالمطرب النقاش، ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس عبر فضائية dmc، للحديث كواليس الفيديو الذي انتشر له خلال الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يغني أغنية “يا حبيبي” للراحلة وردة، أثناء ممارسة عمله.

الفيديو المنتشر كان في دبي

وقال أحمد سالم، إن الفيديو المنتشر له كان في دبي، أثناء سفره للعمل في دولة الإمارات، قائلًا:" أنا سافرت سنتين الإمارات شغل، وصحابي في السكن قالولي أنت لازم تظهر، وإحنا ممكن نساعدك، بدأوا يصوروا معايا فيديوهات، أنا حطيت الفيديو ده على قناة صغيرة جدًا على اليوتيوب، وبدأ التفاعل ووصل لـ10 آلاف، وأنا كنت طاير من الفرحة إن فيه حد بيسمعني، الفيديو ده من سنة ونص".

 

لسه مقررتش هتجه للفن ولا لا

وعن اتجاهه للعمل في الفن، أوضح أحمد سالم، في حواره مع إسعاد يونس، إنه لم يقرر حتى الآن ما إذا كان سيُكمل عمله كنقاش أم سيتجه للمجال الفني فقط.

 

وكان أعلن الفنان رامي جمال، عن تعاونه مع أحمد سالم، الشهير إعلاميًا بـ"المطرب النقاش"، مؤكدًا أنهما يستعدان خلال الأيام المقبلة لاختيار أغنيتين له.

 

وقال رامي جمال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "منورنا النهاردة الفنان أحمد سالم علشان الناس اللي كانت فاكرة إننا بنضيع وقت"، مؤكدًا أنه عاد الأمس من السعودية.

 

وأضاف: "بأمر الله هنسمع أغاني من أهم الناس في مصر لكي نختار أغنيتين أغنية له لوحده وأغنية لي معه، وإن شاء الله نجد الاغنيتين في أسرع وقت"، متابعًا: "الوعد اللي وعدته ميمنعنيش عن تنفيذه إلا إن عمري يخلص، ولكن ممكن أوصي الناس في المكتب، وأطمئن الناس كلها أحمد هايعمل أغنيتين وهاتستمعوا بصوته".

 

وأردف: "أقول للناس كلها أحمد مضى مع شركة إدارة أعمال ولكن بالنسبة لي أنا لا أريد شيئًا من أحمد وعمر ما هأمضيه أي عقود احتكار، وما أعمله لأنه واضح أن أحمد لديه قبول، وأفرح أن أكون بنفذ التساهيل التي أراها، وربنا يبارك له ويكتبله النجاح".

 

 وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن، مع المطرب النقاش، عبر حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب انتشار مقطع الفيديو، معبرين عن إعجابهم بصوته ومنهم الفنان رامي جمال، هاني رمزي، أسماء أبواليزيد، لطيفة، وأيضًا السيناريست تامر حبيب، وغيرهما.