رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ظهورها بعزاء الراحل على عبدالخالق.. ميرفت أمين تتصدر مؤشرات البحث

ستوديو

علي مدار الساعات الماضية، تصدر اسم الفنانة ميرفت أمين، مؤشرات البحث على مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة و"جوجل"، وذلك بعد التقاط الكاميرات صورها أثناء تقديمها واجب العزاء في المخرج الراحل علي عبدالخالق، الذي وفته المنية منذ أيام، وهو يصارع مرض السرطان والذي انتصر عليه.

 

وظهرت ميرفت أمين، بإطلالة حزينة وذهن شارد، خلال خلال عزاء المخرج الراحل، والذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة المصرية، مرتدية  "كمامة طبية" كنوع من اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر والتقدم في العمر.

 

وشهد العزاء جانبا كبيرا من الحضورمن النجوم، ومسؤولون، على رأسهم وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني.

 

وشارك في الجنازة كل من، الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، والفنانة نهال عنبر، والفنان طارق النهري، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما ورئيس الرقابة على المصنفات الفنية، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، مدير التصوير سعيد الشيمي، المخرج أشرف فايق.

 

مشروع فني قادم

على صعيد آخر، تستعد الفنانة ميرفت أمين، خلال الأيام المقبلة لتصوير مسلسل جديد عقب ااإنتهاء من تجهيزاته، مؤكدة أن العمل سوف يكون مفاجأة قوية لجمهورها متمنية أن ينال إعجابهم.

آخر أعمال ميرفت أمين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين، مسلسل “حكايتي مع الزمان” وهو من حكايات الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا” وشاركها البطولة الفنان الراحل أحمد خليل وحازم إيهاب وأشرف زكي، وهايدي رفعت أحمد والي. 

قصة مسلسل  حكايتي مع الزمان


“حكايتي مع الزمان”هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، وعصام السقا، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.

 

وأعربت ميرفت أمين، عن سعادته بردود الفعل التي تلقتها من خلال الشخصية التي تقدمها في العمل، مؤكدة على أن العمل يمس مشاكل المجتمع.