رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عملت تاريخ وفكيت شفرة الأذن المصرية».. أبرز تصريحات أحمد سعد فى «صاحبة السعادة»

ستوديو

في حلقة خاصة للنجم الكبير أحمد سعد، تخللها المرح والغناء ووجبة فنية دسمة اكتملت بدعمه للفنان الصاعد الملقب والمعروف إعلاميًا بالمطرب النقاش أحمد سالم، حيث حل سعد ضيفًا على صاحبة السعادة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ونرصد من خلال السطور التالية أبرز ما جاء في الحلقة: 

 

الجمهور تقبل مني ألوانا غنائية مختلفة

أكد أحمد سعد أن الجمهور تقبله بألوان مختلفة في أغانيه، قائلًا: “الجمهور استقبلني في حاجات عكس بعض، وده غريب جدًا، سواء غنيت شعبي أو رومانسي، اللي أنا عملته إني مخوفتش، أنا بحب الشعبي، والخوف هو أي أساس أي إبداع انتهى”.

 

وأضاف: "أنا بحب الشعبي جدًا، أنا اتربيت وسط ناس شعبيين وبحبهم وبحب الأغاني اللي بيسمعوها، والأغانية الشعبية في اتجاهي".

 

وردًا على حديث الفنانة إسعاد يونس، للفنان أحمد سعد، إن هناك من قام بتحليل شخصيته وأكد أن سعد تمكن من فك شفرة الأذن المصرية، أعرب عن سعادته، قائلًا: "أنا شوفت البوست ده، وفيه حد حللني وقال إني عرفت أفك شفرة الودن المصرية ودي حاجة أسعدتني جدًا، يعني ده تاريخ، وأنا مخوفتش والخوف أساس أي إبداع انتهى".

حضور مفاجئ لزوجته وهدية وحضن 

وفاجأت علياء بسيونى زوجها الفنان أحمد سعد على الهواء بـ"موتوسيكل" في عيد ميلاده، داخل استديو برنامج “صاحبة السعادة”.

 

وقامت زوجته علياء بسيونى بتقبليه واحتضانه، ليقول لها: "الله.. الموتوسيكل اللى بحبه".

 

وكانت الإعلامية إسعاد يونس مقدمة البرنامج، اشترطت على الفنان أحمد سعد أن يغلق عينيه، وكانت زوجته فى انتظاره قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

مكنتش أحلم ألحن لراغب علامة 

وقال النجم أحمد سعد، خلال استضافته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يُذاع على قناة “دي إم سي”، إنه اكتشف سرقة نصف لحن أغنية "طب ليه" التى قدمها للنجم راغب علامة من أغنية "حب العالم يا حياتى" للنجمة أصالة، مضيفًا: "لدرجة إني قولت لأصالة ضاحكًا أغنيتي أحلى"، مشيرًا إلى أن أغنية طب ليه كانت بصمة في مشواره الغنائى بتعاونه مع نجم كبير، وما زال حتى الآن الجمهور يرددها وحافظ كلماتها.

 

وأضاف سعد مازحًا: "أنا ماكنتش أحلم ألحن لراغب علامة، أنا كان نفسي أمشي معاه بس في الشارع، ومكنتش متخيل إن الأغنية هتعجبه بالطريقة دي، أنا أه كان عندي ثقة ولكن مش لدرجة إن مايتغيرش فيها حاجة".

"سألت نفسي كتير" محطة مهمة في مشواري

 وأكد النجم أحمد سعد، أن أغنية "سألت نفسى كتير"، الذى قدمها في فيلم "الشبح" بطولة النجم أحمد عز تعتبر محطة مهمة في مشواره الغنائى، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

 

 وعن سبب نجاح أغانيه في المسلسلات قال: "ربنا كرمنى في بداية حياتى بتعاونى مع الموسيقار عمار الشريعى في مسلسل هيما بطولة أحمد رزق، وقدمت من خلاله رباعيات، وتشرفت بالعمل مع الشريعى الذى تعلمت منه الكثير، وقال لى أى أغنية في عمل فنى لازم تعرف مين البطل".

 

وأضاف: "حققت نجاحًا كبيرًا بأغانى مسلسل البرنس مع محمد رمضان، وعدد من النجوم والعمل كان تريند طول شهر رمضان في كل حلقة".

 

وتابع: "حققت مع شقيقى النجم عمرو سعد نجاحات كبيرة بتقديمى أغانى في أعماله، واحنا الاتنين طول عمرنا داعمين لبعض".

 

مكنتش عارف أغني "سايرينا يادنيا"

وقال سعد إنه أول ما سمع أغنية "سايرينا يا دنيا" شعر أنها ليست تشببه، وهذا ما شجعه على تقديمها وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

وأضاف سعد خلال استضافته مع الإعلامية إسعاد يونس في  برنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على قناة دى إم سى: "أوجه الشكر لكل من الشاعرة منة القيعى والملحن إيهاب عبدالواحد الذى شجعنى على تقديمها، وبصراحة مكنتش عارف اغنيها إزاى".

 

كما أكد النجم أحمد سعد أن أغنية "صدقيني" أصبحت تريند من وقت طرحها إلى وقتنا هذا، ولم يتخيل كمية النجاح التى حققتها، لدرجة الناس بيرقصوا عليها زى أغنية ماكرينا، ومنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

آخر أعمال أحمد سعد 

وطرح أحمد سعد، خلال الأسابيع الماضية كليب "وسع وسع"، الذى ظهر فيه بنيولوك جديد "شعر أبيض"، كما قدم بعض الرقصات مع المجموعة خلال الكليب من إخراج إسلام هشام.

 

"وسع وسع" رابع أغانى ألبوم أحمد سعد الجديد، كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وتم طرحها على يوتيوب.

 

أحمد سعد طرح من قبل ثلاثة أغنيات من ألبومه "وسع وسع" وهى "عليكى عيون"، وهى من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، وتصدرت التريند رقم 1 في مصر، وفي جميع الدول العربية، وتخطت حاجز الــ 120 ملايين مشاهدة حتى الآن.. وطرح أيضا أغنية "بنادى عليك"، من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وطرح أغنية "النفسية"، من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.