رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيماء سيف تكشف موعد عرض «جامعة المشاغبين» من الرياض

شيماء سيف
شيماء سيف

أعلنت الفنانة شيماء سيف عن خوضها تجربة تمثيلية جديدة من خلال مسرحية "جامعة المشاغبين"، وذلك من خلال عرضها في الرياض.

 

وروجت شيماء شيف لمسرحية "جامعة المشاغبين" عبر نشر فيديو وصورة البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، لتشوق الجمهور السعودي لقرب عرض المسرحية الجديدة في الرياض.

 

وكشفت شيماء سيف من خلال منشورها عن أن أبطال العرض المسرحي "جامعة المشاغبين" يستعدون لعرضها بالسعودية يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري، حيث من المقرر أن يستمر العرض لمدة 4 ليالٍ عرض حتى يوم 17 سبتمبر الجاري.

 

وتقدم شيماء سيف المسرحية مع نجوم أبرزها، بيومي فؤاد، وأوس أوس، وحمدي الميرغني، وسليمان عيد، وأوتاكا، وإيمان السيد، وأحمد سلطان، وطاهر أبوليلة، ومصطفى البنا، ويشارك في التمثيل للمرة الأولى "عنبة"، كما يشارك أوتاكا في التمثيل بجانب إخراجه المسرحية.

إصابة والدة شيماء سيف بفيروس كورونا

يذكر أن الفنانة شيماء سيف قد أعلنت منذ عدة أسابيع عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ماما إيجابي كورونا ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يا رب".

 

وأضافت شيماء سيف: "إلهى اذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، اذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّى أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية".

آخر أعمال شيماء سيف

وآخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "أحلام سعيدة" الذي تم عرضه على شاشات التليفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول 3 سيدات من طبقات اجتماعية مختلفة لديهن مشاكل في النوم، ويلتقن للتغلب على تلك المشاكل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام، عاشور، داليا شوقي، هشام الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، وغيرهم.