رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ببطن مكشوف.. هازال كايا تعلن عن حملها الثانى وتكشف عن جنسه (صور)

هازال كايا
هازال كايا

كشفت الفنانة التركية هازال كايا، الشهيرة عربيًا باسم فريحة، عن حملها في مولودها الثاني وجنس مولودها وذلك من خلال صور نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وأظهرت هازال صورًا لبطنها وهو منتفخ بعض الشيء، وعلقت عليها قائلة: "كيف لا أعلنها أولًا.. هناك بعض المفاجآت.. ليلى قادمة".

وكانت هازال كايا، قد أثارت العديد من التساؤلات حول حملها وكشفت خلال أحد اللقاءات الصحفية أثناء تواجدها في حفل المغنية التركية مليكة شاهين، عن جنس جنينها، مُعلنةً عن أنها حامل بفتاة، مشيرة إلى أنها في الشهر الخامس، وأنها ستطلق عليها اسم ليلى وذلك لأنها تحبها كثيرًا.

هازال كايا

كما سُئلت خلال تواجدها في أحد مقاهي منطقة نيشانتاشي، عما إذا كانت حاملًا أم لا، وردت قائلة: "كل شيء على ما يرام، شكرًا جزيلًا لكم".

وبعد انتشار أخبار حملها بأنثى، شاركت هازال متابعيها عبر حسابها في تطبيق إنستجرام صورتين حديثتين لها مُستعرضةً تكوُّر بطنها الصغير، حيث اختارت إطلالة مريحة مؤلفة من كروب توب باللون البيج، نسَّقتها مع بنطلون بيج عريض، في حين اختارت سترة صوفية ناعمة.

زواج هازال كايا

يذكر أن هازال كايا، احتفلت بزفافها على المخرج علي أطاي، في فبراير 2019، بعد قصة حب 5 سنوات، وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، ووقتها وجهت في دعوة الزفاف طلبًا للنجوم بعدم تقديم هدايا وتوجيه قيمتها لجمعية الأطفال المصابين بالشلل الدماغي.

ورزقت هازال كايا بمولودها الأول والذي كشفت في تصريحات صحفية لها عن أنها تقوم بغسل طفلها بالخل لأنها تخشى عليه من الحسد.

هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا