رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يفضح أكاذيب «أهل الشر» حول جزيرة الوراق بتصوير جوي (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى

فضح الإعلامي أحمد موسى، الأكاذيب التي قام "أهل الشر" الإعلام المعادي بنشرها حول جزيرة الوراق، ونشر فكرة تهجير أهلها، وذلك بتصوير جوي للجزيرة وما تم فيها من أبراج سكنية واستعرض فرشها وتجهيزاتها. 

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إننا سنسمع من الأهالي ويجيبون بأنفسهم على حقيقة الشائعات التي تقول إنه سيتم تهجير أهل الجزيرة، هل معقولة الدولة المصرية تأخذ المباني وتهد البيوت وترمي الناس في الشارع؟. 

وتساءل موسى: "هل يعقل أن تفعل ذلك مصر بأهلها، هما أهالي الوراق مش زي أهالي غيط العنب ولا القبوطي؟، ولا عزبة خير الله؟، ولا عزبة الأمل؟، معقولة يا جماعة؟، اشمعنى أهالينا في جزيرة الوراق يتم معاهم كده؟". 

انتقاد موسى لما بثه الإعلام المعادي

واستنكر "موسى"، ما بثه الإعلام المعادي حول أهالي الوراق، مؤكدًا أن أهل الشر والخونة والهاربين في الخارج من جماعة الإخوان الإرهابية يعملون ليل نهار ولن يسكتوا أبدًا من أجل نشر الأكاذيب. 

وأكد، أن الإعلام المعادي لا يملك حقيقة ما يحدث في الجزيرة على الأرض، عارضًا تصويرًا جويًا للجزيرة وهي تحوي ألف فدان من أجود أنواع الأراضي الزراعية في مصر، مؤكدًا أنه يقيم في جزيرة شطورة على نهر النيل والتي تعتبر من أجود أنواع الأراضي.