رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صفحة واتقفلت».. منة عرفة تعلق على انفصالها وترد على اتهام طليقها بالخيانة

منة عرفة
منة عرفة

علقت الفنانة منة عرفة، للمرة الأولى على قضية انفصالها عن زوجها محمود المهدي، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على انتهاء حياتها الزوجية.

وقالت منة عرفة، في حوار لها لإحدى المجلات الفنية: "هذه هي المرة الأولى التي أتحدث بها عن قضية طلاقي ولن أخوض في تفاصيلها، فهي صفحة وطويت بكل ما حملت معها، وبعد أن تم الطلاق رسميًا بات الموضوع منتهيًا بالنسبة لي، فقد رحل بكل ما يحمله وأيًا كان صخبه، لا أمتلك شيئًا أضيفه في هذا الموضوع".

وعن تصدرها للتريند، قالت: "لم ينفعني هذا الأمر إطلاقًا، سواءً كان ذلك على المستوى الشخصي أو المهني، لذلك أريد تجاوزه والتركيز مع نفسي، والاهتمام بعملي، أريد أن أطور ذاتي، على المستويين المهني والشخصي بشكل كبير، وأعدكم بأن أحول جميع التريندات السلبية التي تحدثت عني لأمور إيجابية، لها علاقة بمهنتي كممثلة، وأعد كل من يحبني بتحقيق النجاحات التي أطمح لها".

وأضافت: "وضعت خطة واضحة للفترة القادمة، وينصب تركيزي فيها على نفسي أكثر من أي وقت مضى، ولن أعلق على أي كلام يتم تناقله عن الفترة الماضية وأجيب دائمًا عن هذا الأمر: لا تعليق".

تعليقها على اتهام طليقها لها بالخيانة

وعن الاتهامات التي وجهها لها طليقها محمود المهدي، وتلميحه بوجود خيانة من أحد الأطراف، قالت: "صفحة واتقفلت بكل تفاصيلها، بكل الاتهامات اللي توجهت لي، وكل الكلام اللي اتقال عني، أنا قلبت الصفحة ما يهمنيش أي حاجة فيها، الموضوع خلص خلاص".

إعلان انفصالها 

وأعلنت منة عرفة، عن طلاقها رسميًا من محمود المهدي، وذلك في ثالث إعلان لهما حول انفصالهما خلال عام واحد من زواجهما، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

ورغم  التصريحات التي أطلقها طليقها حول خيانتها له واستيلائها على أساس منزل الزوجية وأن والدتها سبب انفصالها، إلا أن منة التزمت الصمت ولم ترد عليه.

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة، مسلسل "شارع 9" الذي عُرض في يناير الماضي، مع النجوم رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، سميرة صدقي، هدى الإتربي وغيرهم.