رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عرض الزواج عليه.. إنجى خورى تَشِم اسم أدهم نابلسى على يدها

أدهم النابلسي وانجي
أدهم النابلسي وانجي خوري

بعد عرضها الزواج عليه منذ أشهر، كشفت الفنانة السورية إنجي خوري، عن وشم جديد وضعته حمل اسم الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسى.

واختارت إنجي خوري، إصبعها ليكون مكانًا للوشم، والذي تعرضت بسببه للكثير من الانتقادات من متابعيها، خاصة أنها مثيرة للجدل بسبب الصور والفيديوهات الجريئة التي ارتبطت باسمها وتسببت في طردها من لبنان والإمارات.

إنجي خوري

عرضها الزواج عليه

وكانت إنجي خوري، قد أعلنت عن رغبتها في الزواج من الفنان أدهم نابلسى، في مقابل ارتدائها للحجاب، وذلك بعدما أعلن اعتزاله الفن واتجاهه لحفظ القرآن الكريم.

الفنانة المثيرة للجدل قالت في فيديو نشرته: "إذا أدهم نابلسي بتزوجني بلبس حجاب ونقاب وبتوب وبصلي وما بدي حتى التليفون"، مضيفة: "بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة.. ما بدك تدخل الجنة من فضلك يا أدهم تزوجني".

اعتزال أدهم نابلسى للفن

يذكر أن الفنان أدهم نابلسي نجم ستار أكاديمي، أعلن عن اعتزاله الفن بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

"نابلسى" قال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك عندما تصل لهدفك ماذا تعمل بعد ذلك؟ هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ماذا ستفعل؟".

ولم تمض فترة طويلة على اعتزال أدهم نابلسي للغناء حتى حاز على إجازة بعد إتمامه حفظ القرآن الكريم، وينشر له صور وفيديوهات من داخل المسجد وهو يؤم المصلين.

وبعد قرار اعتزال أدهم نابلسي للفن تعرض للكثير من الانتقادات من  قبل بعض النجوم ولكنه تجاهل كل هذه الانتقادات ولم يعلق عليها، ونشر له بعدها الكثير من الفيديوهات والصور وهو يؤذن ويؤم المصلين بالمسجد بصوته المميز، وأطلق نابلسى لحيته قليلًا بعد اعتزاله للفن. 

وأثار خلال الساعات القليلة الماضية حالة جدل حول عودته للفن مرة أخرى، وذلك بسبب صورة قام بنشرها ولم يعلق عليها مما أدى للعديد من التساؤلات حول عودته للغناء من جديد.

إنجي خوري وأدهم النابلسي
أدهم النابلسي
أدهم النابلسي
أدهم النابلسي
أدهم النابلسي