رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد على رزق فى عيد ميلاد ريهام عبدالغفور: «أحلى ريكووو فى الدنيا»

محمد علي رزق
محمد علي رزق

شارك الفنان محمد علي رزق، متابعيه صورة جديدة له هو الفنانة ريهام عبدالغفور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وظهر رزق مع الفنانة ريهام من إحدى اللقطات في مسلسل جمعهما سويًا قائلًا: "كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل وأطيب الناس وعقبال سنيين كتير وإنتي ناجحة ومكسرة الدنيا يا أحلى ريكووو في الدنيا"، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

 

وفي وقت سابق نفى الفنان محمد علي رزق خضوعه لعملية جراحية بهدف إنقاص وزنه.

 

وقال محمد علي رزق خلال استضافته في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC: “أنقصت وزني والله مش عشان صحتي، مش هكذب، أنا أحب شغلي ومستعد لعمل أي شيء مقابل تحقيق ما أريده، ووصفي بأني ممثل طماع في بدايتي وصف صحيح لا يضايقني، فأنا أتمنى تقديم كل أنواع الأدوار التي تعرض علي”.

 

يذكر أن محمد علي رزق احتفل في يونيو الماضي بزواجه من خبيرة الأزياء نورين ماهر.

 

وشارك محمد علي رزق في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل "الاختيار 3"، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي وبطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.