رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أنا وبس».. إليسا تقترب من 7 ملايين مشاهدة لأحدث أعمالها

ستوديو

تعيش الفنانة اللبنانية إليسا، حالة من السعادة بعد الأصداء الإيجابية التي تحققها أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أنا وبس"، التي تم طرحها على قناتها الرسمية على "يوتيوب" والمنصات الرقمية منتصف الشهر الماضي، حيث حققت نجاحًا ساحقًا، بمشاهدة وتفاعل من المتابعين.

 

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة بلغت 6 ملايين و677 ألفًا و259 مشاهدة بعد 3 أسابيع من طرحها.

 

"أنا وبس"، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجى، وإخراج إنجي الجمال، وهي ثاني أغانيها بعد طرحها  فى شهر مايو الماضى فيديو كليب أغنية "من أول دقيقة" الذى تعاونت فيه مع المطرب المغربى سعد لمجرد وحققت مشاهدته الملايين منذ إصداره.

حقيقة مهاجمة إليسا الدين الإسلامي 

وعلى صعيد آخر، نفت الفنانة اللبنانية إليسا حقيقة التصريحات المسيئة للإسلام وغيرها المهاجمة لسوريا التي نشرت على حسابات تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرة إلى أنها عارية تمامًا من الصحة.

 

وقالت إليسا خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الشخصي على تويتر: “في موجة تصريحات خاطئة بتطلع عن لسانى والمؤسف إنو من صفحات موثقة، مرة عن سوريا، ومرة عن الدين الإسلامى وأنا أكيد لا قلت هالحكى ولا بقولو ولا بدخل بتفاصيل دين أيا حدا”.

 

وتابعت إليسا: “تصريحاتي هيي عا صفحتي وبإطلالاتي بس وكل الباقى إشاعات مش أكتر وصفحات فقدت مصداقيتها”.


وكانت حسابات تحمل اسم الفنانة إليسا على تويتر قد نشرت تغريدات اعتبرها متابعون مسيئة للإسلام، بالإضافة إلى تغريدات أخرى هاجمت خلالها سوريا.