رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس السيسى وأبومازن يبحثان مستجدات القضية الفلسطينية

ستوديو

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بقصر الاتحادية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، وذلك بحضورالوزير عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، إلى جانب الدكتور رياض المالكي، وزير الخارجية الفلسطيني، وحسين الشيخ، أمير سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واللواء ماجد فرج، رئيس المخابرات العامة الفلسطيني، والسفير دياب اللوح، السفير الفلسطيني بالقاهرة، حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز".

 

ورحب الرئيس السيسي بأخيه الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، مؤكدًا استمرار مصر في تقديم كل الدعم الممكن للقضية الفلسطينية، بما يضمن تحقيق التطلعات المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق وفق الثوابت القائمة على مبدأ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وشدد الرئيس ⁧‫السيسي‬⁩ على أهمية تكاتف كافة الجهود خلال المرحلة الحالية من أجل دعم الموقف الفلسطيني والحفاظ على التهدئة خاصةً في قطاع ⁧‫غزة‬⁩.

 

ومن جانبه أعرب، الرئيس الفلسطيني عن تقديره لجهود مصر الحثيثة ومساعيها المقدرة في دعم القضية الفلسطينية مشيدًا بدور مصر التاريخي في هذا الصدد وما يتميز به من ثبات بهدف التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيسين اتفقا خلال اللقاء على مواصلة التشاور والتنسيق المكثف بينهما، سواء على المستوى الثنائي، أو في إطار صيغة التنسيق الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية، والأطر المتعددة الآخرى، وذلك من أجل متابعة الخطوات المقبلة وجهود دعم القضية الفلسطينية.